اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تعليق جاهات واعراس موزاييك مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أسرار ومجالس الأردن.. وحدة غسل الأموال تستعلم عن شخصيتين اقتصاديتين من العيار الثقيل.. ومحكمة تلزم شركة بدفع (240242) ديناراً لحفيدي عبدالرؤوف الروابدة.. والعجلوني والوديان والخرابشة مرشحون لرئاسة جامعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/07/20 الساعة 11:29
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

شخصيتان.. تحت الضرب

علمت عصفورة "مدار الساعة" أن وحدة غسل الأموال استعلمت الأحد عن شخصيتين اقتصاديتين من العيار الثقيل. الشخصيتان، اللتان تشتهران بوكالات السيارات، غير سياسيتين.

العجلوني والوديان والخرابشة

الدكتور أحمد العجلوني والدكتور محمد الوديان والدكتور عاطف الخرابشة.. أبرز المرشحين لرئاسة جامعة عمان العربية. عصفورة مدار الساعة تقول إن اجتماعا قادماً سيحسم الاسم.

وزيرة سابقة وحلم السفارة

يقول مقربون من وزيرة سابقة إنها توقفت عن حملة علاقات صامتة وخفية بذلتها طوال شهور لتعيينها سفيرة في دولة أجواءها باردة.

الروابدة بلدوزر

حراك إعلامي وسياسي برز لرئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة خلال الأيام الأخيرة، حمل تصريحات تعكس جرأة ابو عصام وراحته في تشخيص الأمور.

وعلى سيرة الروابدة

حكمت الغرفة الاقتصادية بإلزام شركة الحلول الصحية بأن تدفع للمدعيين حفيدي رئيس الوزراء السابق عبدالرؤوف الروابدة (عبد الرؤوف عصام وسالم عصام عبد الرؤوف الروابدة) مبلغاً مقداره (240242) ديناراً مناصفة بينهما بواقع (120121) لكل واحد منهما كأرباح وإلزام الشركة بدفع مبلغ (500) دينار أتعاب محاماة بالإضافة إلى الرسوم والمصاريف والفائدة القانونية بواقع (9%) تسري من تاريخ إقامة الدعوى وحتى السداد التام.

360 درجة

نواب موقعون على بيان الـ 86 والذي هاجم بيان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، كانوا من أشد أنصاره طوال رئاسته للمجلس.

الصيفي.. مختفي

رجل الأعمال مهدي الصيفي.. لم تلتقطه رادارت عصفورة "مدار الساعة" هذه الأيام. عسى المانع خيراً..

وعلى سيرة الصيفي

استذكرت عصفورة "مدار الساعة" قلاية البندورة التي كان "يغمسها" 4 شخصيات قرب الدوار الرابع . القلاية جمعت ذات أيام هاني الملقي والمرحوم فيصل الشوبكي وصبيح المصري ومهدي الصيفي.

النخب تتراجع

لاحظت عصفورة "مدار الساعة" تراجع تداول تغيير الحكومة على أولويات صالونات سياسيّة نخبويّة كانت تتناول هذا الملف يومياً بالضرب بالمندل والفنجان، قبل أن يصبح ملف مكافحة الفساد والتهرب الضريبي الأبرز على طاولة هذه الصالونات.

ماذا قال بريزات لرئيس الديوان الملكي؟

في زيارة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي الى اتحاد نادي الزرقاء شد الحنين وزير الشباب فارس بريزات الى البيئة التي عاشها ايام الطفولة وريعان الشباب في القطاع الزراعي مخاطباً رئيس الديوان " انا مزارع إبن مزارع" .

العجلوني.. أين أنت

هل كانت قناة الأردن اليوم، آخر المشاريع الإعلامية لمحمد العجلوني أم أن لكورونا ما بعدها... سؤال برسم الإجابة.

الشوابكة في عمان

أمين عام الاتحاد البرلماني العربي فايز الشوابكة في إجازة قصيرة في عمان. الاتحاد يتخذ من العاصمة اللبنانية بيروت مقراً له. الشوابكة قدم إلى عمان بمركبته التي تحمل لوحة تسجيل دبلوماسية لبنانية ورقم المركبة (000) على ترميز 1 وهي مرسيدس سوداء.

يسعد صباحكم

شكاوى عديدة وتعليقات تداولتها مجموعة التواصل الاجتماعي "واتس اب" يقول أصحابها إن "يسعد صباحك" غابت هويته وتراجعت متابعته، ولم يعد يلم المشاهدين كما كان أيام لانا القسوس.

صباح الوطن الجميل

وعلى سيرة البرنامج، يتساءل مغتربون عن عفوية وبساطة فقرة "صباح الوطن الجميل" التي كانت تنقلهم إلى أجواء الأردن وارجائه، ولكنها غابت عنها تلك الروح خصوصا في ظل ما فعلته كورونا.

الجامعة الأردنية وعمداء الكليات

تغييرات مرتقبة بين عمداء كليات الجامعة الأردنية من المحتمل أن تعلن قريباً قبل عطلة العيد أو بعدها.

مسابقة بتعيين ملحق

مسابقة داخلية اطلقتها وزارة التعليم العالي لاختيار ملحق ثقافي لها في عاصمة عربية، فهل تؤجل "كورونا" هذا التعيين، وبما يتفق مع توجهات وتعهدات حكومية.

تحسينات لواجهة هيئة مستقلة

احدى الهيئات المستقلة في عمان الغربية تجري تحسينات لواجهة المقر تشمل درجات موازية للمدخل. وكانت هذه الهيئة قد جرى على واجهتها قبل سنوات تحديثات ترمز الى اختصاص عملها قيل حينها انها كلفت ٣٥٠ الف دينار.

سعيد دروزة

الوزير السابق سعيد دروزة.. أسهمك بالسماء.

رئيس مجلس ادارة الرأي

لم يصل بعد، صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي الى قرار الحسم لتعيين رئيس مجلس ادارة المؤسسة الصحفية الاردنية "الرأي" . موقع رئيس مجلس الادارة ما يزال شاغراً بعد الاستقالة التي تقدم بها معالي ايمن المجالي قبل فترة.

عملية بكلفة ١٠٠ ألف دينار

أكدت مصادر ان عملية تركيب قدمين اصطناعيتين لسيدة تعرضت لحادث سير تقدّر بـ ١٠٠ الف دينار. العملية جرت في دولة أوروبية.

اردنيون في البحرين يريدون العودة

ناشد اردنيون في البحرين وزارة الخارجية الاردنية لتسهيل عودتهم الى الاردن. وقال زائرون الى البحرين في رسالة الى مدار الساعة ان إقامتهم المؤقتة في البلد الشقيق سبقت انتشار جائحة كورونا في العالم وان من الاردنيين من أمضى نحو ٨ اشهر في البحرين دون ان يتمكنوا من العودة ومن بينهم كبار سن كانوا راجعوا مستشفيات في المنامة لإجراء فحوصات تؤكد سلامتهم من الجائحة.

ماذا عن الطلبة الخريجين في أوكرانيا؟

اشتكى طلبة تخصص طب بشري انهوا دراستهم في أوكرانيا قبل نحو الشهر وقد انتهت فترة إقامتهم مطالبين بعودتهم الى الاردن. المشتكون قالوا انهم مهددون بدفع غرامات لعدم مغادرتهم أوكرانيا. واضافوا انهم في حيرة من أمرهم في ظل اغلاق الحدود بسبب جائحة كورونا مع انهم لديهم حجوزات - ذهاب واياب - على الخطوط الأوكرانية والتي طلبت منهم حجزا جديدا ودفع بدل حجر في الفنادق التي تختارها الخطوط الأوكرانية. وبيّن هؤلاء الطلبة انهم سجلوا انفسهم ضمن المنصة والكرفانات لكن من دون اية نتيجة واضحة حتى الان حول مصير عودتهم. وناشدوا الحكومة بالتحرك سريعا لانقاذهم من المشكلة التي تواجههم.

"جت" تنذر

وجهت شركة جت اليوم الاثنين إنذاراً إلى العامل محمد نمر أسعد نظرا لتغيبه عن مكان عمله ولمدة تزيد على عشرة ايام متتالية. الشركة قالت "ننذرك بضرورة العودة إلى مكان عملك والا تعتبر فاقدا لوظيفتك حسب القانون".

السفارة الأمريكية

اعلنت السفارة الأمريكية في الأردن اليوم الاثنين عن حاجتها لوظائف: فني بويلرات تجارية، وكهربائي، ومواسرجي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/07/20 الساعة 11:29