اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تعليق جاهات واعراس موزاييك مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أسرار ومجالس الأردن.. الحكم بحبس نائب سنة وإلزامه بدفع 17 ألفاً وسياسي خليجي يتوسط لمسؤول أردني.. واين أمضى الرزاز والوزراء إجازة العيد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/04 الساعة 11:57
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

الحكم بحبس نائب سنة وإلزامه بدفع (17.500) دينار

بعد أن حكمت إحدى الصلح بحبسه سنة لارتكابه جرم اصدار شيك لا يقابله رصيد، ألزمت محكمة بداية النائب(...) بأداء مبلغ سبعة عشر ألفاً وخمسمائة دينار (17500 دينار) للمدعي وهي قيمة الشيك، وفق ما اطلعت عصفورة "مدار الساعة".

توسط من العيار الثقيل

شخصيّة سياسيّة خليجيّة من العيار الثقيل تتوسط لمسؤول أردني من العيار الثقيل أيضاً.

سياسي مخضرم

يتوقع سياسي مخضرم حل مجلس النواب ورحيل حكومة عمر الرزاز خلال شهر آب الجاري.

الرزاز.. مقابلات بالعيد

رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، أمضى إجازة العيد في العاصمة عمّان. عصفورة "مدار الساعة" شاهدت الرزاز يجري مقابلات ولقاءات عمل خلال الإجازة.

رئيس وزراء عقباوي

يقضي رئيس وزراء اسبق منذ اشهر اجازة طويلة في مدينة العقبة والتي سبق وان عمل فيها.

وعلى سيرة رئيس وزراء

رئيس وزراء آخر ذهب للعقبة للاستجمام في منزله وعاد قبل اول أيام العيد الى عمان.

الروابدة.. عقباوي

أمضى رئيس الوزراء الأسبق عبدالرؤوف الروابدة إجازة عيد الاضحى في العقبة. الروابدة رافقته رفيقة الدرب أم عصام.

والبطاينة

وزير العمل نضال البطاينة أمضى إجازة عيد الاضحى المبارك على شواطئ مدينة العقبة.

العضايلة في الكرك

وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة أمضى إجازة عيد الاضحى المبارك في مسقط رأسه الكرك.

المعايطة.. بيتوتي

أما وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة فقد أمضى إجازة العيد في منزله في عمان.

التلهوني.. أخبار سعيدة

وزير العدل بسام التلهوني.. القادم أجمل.. والعلم عند الله.

سفراء سطع نجمهم

هؤلاء السفراء سطع نجمهم بقوة خلال فترة الكورونا حيث عملوا على قدم وساق في خدمة الجاليات الاردنية: علي العايد (مصر)، جمعة العبادي (الامارات)، زيد نفاع (هنغاريا)، عمر النهار (لندن) ، دينا قعوار (أميركا)، سفيان القضاة (رومانيا).

الباشاوات الثلاثة

يشكل ترأس الباشاوات الثلاثة الحاليين ارتياحاً بين المواطنين والسبب يعود إلى الحنكة والعمل المشترك والتنسيقي بين كافة الاجهزة خلال فترة جائحة كورونا والدي تكلل بالتكريم الملكي للأجهزة الثلاثة.

الدائرة دوماً تستحق

التكريم الملكي لدائرة المخابرات العامة ضمن كوكبة من المؤسسات والشخصيات صباح العيد يؤكد الدور البارز لفرسان الحق في منظومة الأمن الوطني الشامل وإدارة الأزمات.

إسميك لا يفكر بخوض الانتخابات

رجل الاعمال حسن إسميك لا يفكر بخوض الانتخابات النيابية 2020.

وعلى سيرة الانتخابات

عصفورة مدار الساعة شاهدت تحركات لقنصل فخري لإحدى دول أميركا اللاتينية في الاردن. القنصل يفكر جدياً بخوض معركة الانتخابات النيابية القادمة في العاصمة عمان.

دحلان يجري اتصالات

مصدر قال لـ عصفورة مدار الساعة إن القيادي الفلسطيني المفصول من حركة فتح، محمد دحلان، اجرى بعض الاتصالات مع مرشحين للانتخابات النيابية القادمة.

عرموش والقرشي

هدايا ثمينة من العود والبخور قام رجل الاعمال المهذب احمد عرموش بتقديمها خلال قبل العيد باسبوع لمحبيه وأصدقائه. الهدايا التي تم تحضيرها لدى محلات عبد الصمد القرشي، توشحت قبل اسم كل مستحق للهدية بلقب "سعادة" فلان الفلاني. ربنا يزيد الهدايا والمحبة بين عرموش والقرشي وفلان الفلاني.

مقولة سيدنا

استذكر سياسي رفيع، وهو يطمئن كاتباً صحفياً ألمعياً طرح سؤالا قلقاً عن انعكاسات الراهن العالمي على الأردن، مقولة جلالة الملك "الأردن قادر على التكيّف مع الازمات".

ابو غزالة تعمل عن بعد

لا تزال الدكتورة هيفاء ابو غزالة رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية في جامعة الدول العربية متواجدة في عمان وتعمل عن بعد، عبر الفيديو كونفرنس، بعدما حالت محددات أزمة كورونا من التحاقها بعملها في مقر الجامعة بالقاهرة.

الوجه الاخر لاعلاميي الخارج

استهجن مراقبون الانطباعات التي يحاول إعلاميون اردنيون يعملون في مؤسسات إعلامية خارجية تركها عن الأردن جراء أزمة عابرة، فنراهم اليوم يفتحون ملفات الحريات والتعبير وحقوق الانسان، بل ذهبت احداهن لربط ما يجري في الأردن من إدارة ملف محدد بأنه تنسيق مع دولتين عربيتين.. مش للهدرجة.

خماش

المهندس المعماري عمار خماش.. يتفوق على نفسه في اكبر المشاريع التي يقوم عليها حالياً في السعودية. خماش من الخبرات الاردنية التي تستحق الاحترام.

وعلى سيرة خماش

دعوى قضائية بينه وبين وزير حالي، فيما يتوسط فيها الوزير الأسبق باسم السالم.

مامسر أين يقضي هوايته؟

الدكتور محمد خير مامسر، وزير التنمية الاجتماعية وزير الشباب والرياضة الأسبق ما تزال الرياضة التي عشقها في طفولته يمارسها وهو يتخطى حاجز الثمانين وإن كانت بشكل مختلف. مامسر يمارس رياضة المشي، ولكن أين؟ يقول "ابو نارت" : ما بين الحادية عشرة والواحدة ظهراً اقوم بالمشي حول "مكة مول" بعد ان تعرفت الى أصدقاء جدد. ويستذكر مامسر صديقه المرحوم الدكتور عصمت الكردي رئيس اللجنة الاولمبية الأسبق الذي كان يرافقه في هذه الرياضة المفضلة. وينصح مامسر جميع أفراد المجتمع بممارسة المشي حتى ان زوجته أحياناً تشاركه فيها.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/04 الساعة 11:57