اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كلوي كارداشيان بنيولوك يحولها لنسخة من شقيقتها كيم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/17 الساعة 23:02
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - فاجأت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان متابعيها بنيولوك جعلها وكأنها نسخة طبق الأصل من شقيقتها كيم كارداشيان التي لا تقل عنها شهرة.

ونشرت كلوي كارداشيان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام مجموعة من الصور ولقطات الفيديو تظهر فيه وكأنها نسخة من شقيقتها كيم.

نيولوك كلوي كارداشيان الجديد
وعمدت كلوي التي تبلغ من العمر 36 عاماً إلى ارتداء "جمبسوت" ضيق والظهور بلون شعر داكن مع تسريحة اعتادت شقيقتها كيم التي تكبرها بثلاثة أعوام على الظهور بها في العديد من المناسبات وهو ما جعلها قريبة الشبه للغاية بشقيقتها الكبرى.

كلوي كارداشيان بنيولوك يحولها لنسخة من شقيقتها كيمويعرف عن كيم كارداشيان عشقها لارتداء "الجمبسوت" الضيقة وهو ما يبرز منحنيات جسدها وهو الأمر الذي قلدته شقيقتها خلال ظهورها الأخير.

وكشفت كلوي عن صاحب تصميم "الجمبسوت" التي ظهرت به في صورتها الأخيرة على انستجرام والذي يعود إلى المصمم داني ميشيل.

وصاحبت صور كلوي كارداشيان مجموعة من لقطات الفيديو القصيرة تستعرض فيها تسريحة شعرها والمكياج الخاص بها وكذلك ملابسها في محاكاة طبق الأصل لكيم كارداشيان المتزوجة من مغني الراب الأمريكي المشهور كاني ويست.

كلوي كارداشيان اعتادت إثارة الجدل
كلوي كارداشيان بنيولوك يحولها لنسخة من شقيقتها كيمواعتادت كلوي كارداشيان خلال الفترة الأخيرة على إثارة الجدل خاصة وأنها نشرت صور في أكثر من مناسبة تظهر فيها ملامحها متغيرة بفارق كبير عن الحقيقة.

وفتح نشر كلوي كارداشيان لصور بملامح مختلفة أبواب من التساؤلات حول عدد عمليات التجميل التي خضعت لها أو عن رغبتها الدائمة في تغيير ملامحها وعدم رضاها عن الشكل الذي تظهر به في صورها.

واختلفت الآراء حول عدد عمليات التجميل التي خضعت له كلوي كارداشيان فالبعض يلاحظ أنها قامت بعملية لتكبير شفتيها فيما يرى البعض الآخر أنها تستخدم حيلة من خلال طريقة وضع أحمر الشفاه لتظهرهما بشكل أكبر.

دفاع المعجبين عن كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان بنيولوك يحولها لنسخة من شقيقتها كيمودافع المعجبين عن كلوي كارداشيان بأنها تعدل فقط بعض الصور الخاصة بها قبل نشرها على انستجرام ولكنها لم تخضع لعمليات تجميل في الحقيقة تغير من ملامحها.

الجدير بالذكر أن كلوي كارداشيان تمتلك عدداً ضخماً من المتابعين على انستجرام يصل إلى 122 مليون شخصاً، ولكن شقيقتها الكبرى كيم كارداشيان تتفوق عليها إذ تمتلك على حسابها بانستجرام 190 مليون متابع، فيما تتفوق أختهما غير الشقيقة كيلي جينر عليهما وتحظى بـ198 مليون متابع لحسابها على انستجرام.

الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان شقيقة كلوي التي تكبرها بثلاث سنواتونجمة برامج تليفزيون الواقع كانت قد قررت خلال شهر سبتمبر الماضي تجميد حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي احتجاجاً على انتشار الأخبار المضللة على هذه المواقع والتي تحض على نشر الكراهية والعنف.

ونشرت كيم كارداشيان صورة في آخر بوست لها قبل تجميد حساباتها ودعت فيه إلى وقف خطابات العنف والكراهية وكتبت: "أحب التواصل معكم مباشرة عن طريق حساباتي الخاصة بمواقع إنستقرام وفيسبوك، لكن لا يمكنني الجلوس والبقاء صامتة في الوقت الذي تستمر فيه هذه المنصات في السماح بنشر الكراهية والدعاية والمعلومات المضللة، وهي المعلومات التي أنشأتها بعض المجموعات لبث الانقسام وتقسيم أمريكا".

وأضافت: "المعلومات المضللة التي يتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي لها تأثير خطير على انتخاباتنا وتقوض ديمقراطيتنا. أدعوكم للانضمام غداً بعد تجميد حسابي على فيسبوك وإنستقرام".




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/17 الساعة 23:02