اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

محمد رمضان يرد على الهجوم: لو كنت أعلم جنسيته اسرائيلية لرفضت التصوير معه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/23 الساعة 22:53
مدار الساعة,صورة,نقابة,نقيب,

مدار الساعة - رد الفنان محمد رمضان، على الهجوم الكبير عليه من قبل الشعب المصري، خاصة بعد نشر صورة له جمعته مع المطرب الإسرائيلي "عومير آدام" في دبي، الأمر الذي أدي إلى إثارة غضب المصريين، فشنوا عليه هجومًا كبيرًا، كما نشر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "تغريدات" طالبوا من خلالها مقاطعة محمد رمضان، وكافة أعماله الفنية.

وكتب محمد رمضان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

وتابع "رمضان" قائلاً: "ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية".

واختتم "رمضان" قائلاَ: "شكراً شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي.. ثقتي في الله وحده".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/23 الساعة 22:53