دينا الشربيني وعمرو دياب زواج عرفي



دينا الشربيني وعمرو دياب زواج عرفي

مدار الساعة - بعد الجدل الكبير الذي أثاره خلاف الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، ووسط تكهنات وتصريحات من بعض المقربين خرج أحد الصحفيين ونقل عن مصدر مؤكد بعض التصريحات المفاجئة.
قال الصحفي بإحدى المجلات العربية معتز الشافعي:"دينا الشربيني و عمرو دياب يجمعهما زواج عرفي وليس رسمي، دينا الشربيني ترغب في إتمام الزواج الرسمي".
وتابع:" وفي حال زواج عمرو دياب من دينا الشربيني رسمياً سيحق ل (زوجته) #زينة_عاشور وفقاً للقانون البريطاني الحصول على نصف ممتلكاته في بريطانيا اللي هو وزينة عاشور بيتمتعوا بجنسيتها".
وأضاف:" رغبة دينا الشربيني في الانجاب قوبلت بالرفض من عمرو دياب، عمرو يرى أن دينا استفادت كثيراً فنياً ومادياً من علاقتهما ولا يرى مبرر لإلحاحها على الزواج الرسمي".
واختتم:" دينا الشربيني ترى أحقيتها في أن تتزوج رسمياً على غرار باقي زميلاتها وعلى رأسهن ياسمين صبري، دينا الشربيني غادرت منزل الزوجية في جاردن سيتي ولم تظهر معه في حفلاته مؤخراً، الخلاف هذه المرة أكبر من المعتاد ولا صحة لأنباء أن الخلاف سببه الغيرة".
والغريب رغم كل هذا التكهنات والتصريحات لم يخرج الهضبة أو الشربيني ليوضحوا حقيقة الأمر، ولكن ظهوره بمفرده في حفلاته في الأونة الأخيرة يؤكد انفصالهما.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة