اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الفايز يتسلم تقرير هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/29 الساعة 12:28
هيئة النزاهة ومكافحة الفساد,مدار الساعة,

مدار الساعة - تسلم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز التقرير السنوي لعمل هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لعام 2019 والذي تضمن إنجازات الهيئة والتوصيات المتعلق بتعزيز دورها وتطوير عملها .

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الاثنين في مكتبه بدار مجلس الاعيان رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتور مهند حجازي وأعضاء الهيئة.

واثنى الفايز على الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة والعاملين فيها ،في محاربة الفساد المالي والاداري والعمل على ترسيخ وتعزيز قيم النزاهة والعدالة.

وقال ان مجلس الاعيان على استعداد للوقوف على أية مقترحات تتعلق بالتشريعات التي تعنى بها الهيئة للنهوض بدورها ،مبينا انه سيصار الى دراسة التقرير من قبل اللجان المعنية في مجلس الاعيان .

وبين إن مجلس سيكون داعما لكافة الجهود التي تقوم بها الهيئة، والعمل على إزالة كافة المعيقات التشريعية التي تحد من عملها ان وجدت .

بدوره استعرض الدكتور حجازي عمل ومهام الهيئة، مؤكداً أهمية التنسيق والتعاون بين المجلس والهيئة خدمة للوطن والمواطن وبما يمكنها من اداء رسالتها .

وعرض ابرز إلانجازات الواردة في التقرير السنوي، وعدد الشكاوى التي تعاملت معها الهيئة العام الماضي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/29 الساعة 12:28