اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أبناء المملكة يعقدون اجتماعهم السنوي عبر خاصية الإتصال المرئي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/02 الساعة 13:32
مدار الساعة,شباب,الهاشمية,صحة,كورونا,رئيس,الملك عبدالله,سموع,العرب,الأردن,

مدار الساعة - عقد أعضاء البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " إجتماعهم السنوي الأول ، عبر خاصية الإتصال المرئي زووم ، تم من خلاله مناقشة آلية تطوير عمل البرنامج ، كما تم إستعراض أهم البرامج والمشاريع التي ينوي البرنامج تنفيذها خلال عام 2021م .

اللقاء الذي أداره المسؤول الإعلامي للبرنامج أمجد الكريمين ، والذي بدوره قدَّم في بدايته تهنئته لجميع المشاركين في اللقاء من أعضاء أبناء المملكة ، بمناسبة حلول العام الجديد ، متمنياً للجميع وللوطن وللقيادة الهاشمية ، بأن يكون عاماً مليئاً بالخير والصحة والسلام ، وأن ينتهي كابوس كورونا عن العالم أجمع .

بدوره استعرض المُنسق العام للبرنامج أشرف الكيلاني ، أهم الإنجازات التي حققها برنامج أبناء المملكة منذ إطلاقه في المنتصف الثاني من العام الماضي ، برعاية من دولة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ، رغم الظروف التي تمُر بها البلاد جراء جائحة كورونا .

وقال الكيلاني بأن الهدف الأساسي لبرنامج أبناء المملكة هو توحيد جهود الشباب في مواجهة مختلف القضايا الوطنية والسياسية والإقتصادية والإجتماعية ، حيث نوه الكيلاني إلى أن الشباب كانوا ولازالوا محط إهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، وقال بأننا لا ننسى خطاب جلالته المشهور الموجه للشباب عندما قال لهم " صوتكم مسموع " ، وعليه فلا بد أن يكون للشباب دور فاعل في مختلف القضايا الوطنية .

وقدم المشاركون في اللقاء والذين مثلوا مختلف محافظات المملكة ، مداخلاتٍ عبروا فيها عن إعتزازهم بعضويتهم بالبرنامج الوطني أبناء المملكة ، وطرحوا خلال اللقاء عدداً من الأفكار ، التي برأيهم ستصُب في مصلحة عملية إنجاح البرنامج ، كما ثمنوا خلال مداخلاتهم جهود القائمين على البرنامج .

ونذكر بأنّ برنامج أبناء المملكة هو برنامج وطني شبابي ، إنطلق عام 2020م ، يهدف إلى توحيد جهود الشباب من مُختلف الأعمار والأطياف في طرح القضايا الوطنية الداخلية ، وحتى القضايا العربية والإقليمية ، وذلك في سبيل تعزيز دور الأردن بها ، من خلال تكاتف الجميع خلف القيادة الهاشمية المُظفرة .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/02 الساعة 13:32