اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الصيني يكتب لمحافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/04 الساعة 00:44
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - وجه الناشط علي عتمة الملقب في جرش بالصيني رسالة الى محافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود قال فيها:

المملكه الأردنية الهاشمية - وزارة الداخلية دار محافظة جرش

تحيه طيبة وكبيرة ممزوجة بالفخر والعزه والكرامة. الى عطوفه الدكتور فراس ابو قاعود الاغر الأصيل ابن الأصل والذي ورغم الظروف الصعبة، لا يتوانى عن خدمة المجتمع ككل وباب مكتبه مفتوحاً أمام القاصي والداني. ونشهد بأنك متابع حثيث. ودقيق لهموم وقضايا محافظة جرش. على أرض الواقع بدون كلل ولا ملل وفي جميع الاوقات ليلا ونهارا.

واليوم كان له دور كبير في إصلاح ذات البين وتقريب وجهات النظر بين المتخاصمين وهذا عمل الكبار الرجال الرجال اصحاب الهمم العالية والنفوس الراقيه وليس بغريب عن ابن الوطن الغالي وابن العشائر الطيبين الطاهرين الأشراف. نقول لعطوفتكم انتم أهل للفخر والعزه والكرامة والشهامة والإنسانية. ندعو لكم بالتوفيق والنجاح والسداد لخدمة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى..

حفظ الله الوطن وقائد الوطن جلاله الملك عبدالله الثاني المفدى وحفظ الله قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية جميعا اللهم امين يارب العالمين حفظكم الله برعايته الربانية وسدد على طريق الخير خطاكم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/04 الساعة 00:44