اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

صحيفة: انتخابات رئاسة برشلونة 7 مارس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/16 الساعة 11:41
مدار الساعة,المرشحين,كورونا,

مدار الساعة - كشفت تقارير صحافية اليوم السبت، أنه تحدد يوم 7 آذار المقبل، باعتباره الموعد الأقرب لإجراء انتخابات الرئاسة في برشلونة، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.
وأضافت الصحيفة أن المجلس الذي يدير النادي والمرشحين اتفقوا على تاريخ جديد بعد تأجيل الانتخابات، خاصة أن توسكيتس لم يجد اتفاق جماعي حول جلب إيريك غارسيا وعليه لن يأتي في الشتاء وكذلك كأس السوبر.
وأعلن نادي برشلونة تأجيل انتخابات رئاسة النادي، بعد اجتماع مع السلطات المختصة في حكومة إقليم كاتالونيا، وذلك بسبب تفشى وباء فيروس كورونا، وكتب حساب النادي على تويتر: "بعد اجتماع مع السلطات المختصة في حكومة كاتالونيا، تقرر إرجاء موعد الانتخابات الرئاسية بنادي برشلونة إلى أجل غير مسمى، بسبب التدابير الصحية المعمول بها في سياق جائحة كوفيد-19".
ويتنافس على رسائة برشلونة 3 مرشحين لاختيار خليفة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، الذي استقال من منصبه نهاية شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/16 الساعة 11:41