اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بينهم بطل العالم.. 5 لاعبين خرجوا من حسابات كومان مدرب برشلونة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/17 الساعة 10:58
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة -يتجه برشلونة للتخلي عن عدد من لاعبيه، بعد خروجهم بشكل واضح، من خطط المدير الفني للفريق، رونالد كومان.

ومنذ بداية الموسم أحدث كومان حالة من الإحلال والتجديد في صفوف النادي "الكتالوني"؛ ما دفعه إلى إخراج عدد من اللاعبين من خططه في الصيف الماضي، قبل أن تتضح المعالم مرة أخرى بخروج آخرين من حساباته، عطفاً على ظهورهم النادر في المباريات حتى الآن.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز خمسة لاعبين خرجوا من حسابات كومان مدرب برشلونة هذا الموسم، وبات رحيلهم مسألة وقت لا أكثر.

صامويل أوميتيتي
منذ ظهوره اللافت للنظر مع منتخب بلاده فرنسا في كأس العالم 2018 عقب إحرازه اللقب، اختفى أوميتيتي عن الأنظار بشكل كبير، وباتت مشاركاته مع برشلونة محددة للغاية، بسبب تكرار إصاباته على مستوى الركبة، ليصبح خياراً هامشياً في المباريات.


كما أن كومان لا يعتمد عليه هذا الموسم، بدليل أنه شارك في 3 مباريات فقط، فضلاً عن ظهور لاعبين شبان آخرين بشكل مميز أمثال رونالد أراوخو ومينغويزا، بخلاف أنباء اقتراب النادي من التعاقد مع إيريك غارسيا.

جونيور فيربو
منذ ضمه في صيف 2019، كان برشلونة يأمل أن يكون الظهير الأيسر منافساً لجوردي ألبا على المركز الأساسي في الملعب، لكنه خيّب الآمال ومستوى التوقعات، بعدما قدّم عروضاً ضعيفة جعلته يلازم مقاعد البدلاء، ولا يشارك إلا في اللقاءات الضعيفة أو عندما يكون ألبا مصاباً.

ولعل ما يدلل على أن فيربو لن يكون له مكان في برشلونة مع نهاية الموسم، هو أن كومان يعتمد على سيرجينو ديست الظهير الأيمن بالجهة اليسرى في كثير من الأحيان بدلاً من فيربو، لتقتصر مشاركات فيربو هذا الموسم على 4 مباريات فقط في الدوري الإسباني.

ميرالم بيانيتش
تعاقد معه النادي "الكتالوني" في صفقة مثيرة للجدل خلال الصيف الماضي، ذهب بموجبها البرازيلي آرثر ميلو إلى يوفنتوس، إلا أن النجم البوسني لم يقدّم حتى الآن ما يشفع له بنيل ثقة كومان خلال اللقاءات بشكل أساسي، بعد أن توقع الجميع أن يكون أساسياً على حساب سيرجيو بوسكيتس، غير أن الذي حدث هو العكس تماماً.

وأخفق بيانيتش مع خوضه 12 مباراة في "الليغا" أغلبها احتياطياً، في تسجيل أو صناعة أي هدف حتى الآن، ليفاجئ الجميع بمستواه الهزيل، دون انسجامه مع الفريق حتى الآن.

ماتيوس فيرنانديز
تعاقد معه برشلونة الموسم الماضي، قبل أن يقضي فترة إعارة مع بلد الوليد، غير أنه بعد عودته للنادي "الكتالوني"، وجد نفسه خارج خيارات كومان في المباريات على الدوام، دون أن يقتنع المدرب الهولندي بمستواه.

ومع انقضاء نصف الموسم تقريباً، لم يشارك لاعب الوسط البرازيلي في أي مباراة مع برشلونة بـ"الليغا"، مكتفياً بـ17 دقيقة فقط في دوري الأبطال ضد دينامو كييف، وسط توقعات بأن يخرج معاراً هذا الشتاء، بحثاً عن المشاركة مع فريق يؤمّن له الظهور بشكل ثابت في المباريات.

ريكي بويغ
خطف لاعب الوسط الأنظار في النصف الثاني من الموسم الماضي مع برشلونة، لكن مع وصول كومان للنادي "الكتالوني"، تقلص ظهور النجم الشاب مع الفريق هذا الموسم، بدليل أنه لم يلعب سوى 21 دقيقة فقط في "الليغا" موزعة على 3 مباريات.

وظهر اللاعب مؤخراً في كأس السوبر ضد ريال سوسييداد، وسجَّل ركلة الجزاء الحاسمة التي قادت برشلونة للنهائي، ويبدو عازماً على محاولة إقناع كومان بمنحه فرصة جديدة للمشاركة في اللقاءات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/17 الساعة 10:58