اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رَسَائِلٌ وَنِدَاءَاتٌ وَتَوَسُلاَّتٌ وَمُطَالَبَاتٌ لِجَلاَلَةِ اَلْمَلِكِ

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/11 الساعة 10:52
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

يصادف اليوم الأحد الموافق 11/04/2021 (الحادي عشر من نيسان ألفين وإحدى وعشرون) تاريخ تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية والذي كان في عام 1921، ومن حق كل نشمية ونشمي أن يحتفل بهذه المناسبة الطيبة على قلوبنا أجمعين كما تعودنا أن نحتفل بها من كل عام. ولكن علينا أن نكون واقعيين مع أنفسنا ومع ما مرَّ بنا ويمر بنا من أحداث آلمت الكثيرين منَّا من ضيق الحال والصعوبات الإقتصادية والمادية والمعنوية والصحية ... إلخ.

لقد دفعت تلك الأحداث العديد من المثقفين والمتعلمين والغيورين على مصلحة القيادة ومصلحة الوطن والمواطنين أن يوجهوا رسائل ونداءات وتوسلات ومطالبات لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم لتحسين الأوضاع التي ساءت ومستمرة في التدهور يوما بعد يوم في أردننا العزيز والحبيب. وأصبح الجميع يتحدث عنها صباحاً مساءً ويسألون الله أن يوفق جلالته بإختيار البطانة الصالحة لتعمل بصدق وأمانه وبجد وإخلاص ووفاء وتفان لتخفيف معاناة هذا الشعب الأبي الصابر والمثابر والصادق والمحب لقيادته ووطنه وشعبه تدريجياً. حتى لا تعطى أي فرصة لأي لئيم أو حاقد أو حاسد إو معارض أو متآمر على أردننا العزيز أن يصطاد في الماء العكر.

نعتقد أن جميع تلك الرسائل والنداءات والتوسلات والمطالبات نبعت من قلوب الناس الأوفياء والغيورين على مصلحة القيادة والوطن والمواطنين.

فكلنا على ثقة بأن الجهات المسؤولة في الدولة (مختلف الأجهزة الأمنية) على إطلاَّع بكل تلك الرسائل والنداءات والتوسلات والمطالبات ولا يخفى عليها أي منها.

فعلى الجهات المسؤولة أن تكون صريحة وصادقة (المستشار مؤتمن) مع جلالته وتضع جلالته في حقيقة كل ما يجري بين أفراد وجماعات الشعب الأردني ولا تُخْفِي على جلالته أيا منها تحت أي مبرر، لأن الصدق منجاة وحبل الإخفاء قصير مهما طال.

نحن على ثقة وقناعة تامة بأن معظم أفراد وجماعات شعبنا مخلصون لجلالة الملك والعائلة الهاشمية المالكة وللوطن، لأنهم بكل صدق وأمانة لا ولم ولن يجدوا أفضل ولا أخلص ولا أحرص على مصلحة الوطن والمواطنين من العائلة الهاشمية على مستوى العالم.

فمن واجب الجهات المسؤولة أن تكون على قدر المسؤولية والأمانة بكل حقائق ما يجري من تذمرات وإعتراضات على الأوضاع المؤلمة في أردننا العزيز منذ سنين مضت وما زالت مستمرة ليتكرم جلالته ومن معه من المسؤولين بالعمل الجاد على تحسين الأوضاع الإقتصادية والمادية والصحية ... إلخ

لقد تم وعد أفراد الشعب من قبل الحكومات المتعاقبة بتحسين تلك الأوضاع في الخطابات واللقاءات العديدة والمختلفة ولكن ليس عملياً وملموسا، وصبر الناس كثيراً جداً جداً وكما يقول المثل: أكل الشعب الصبر بشوكه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/11 الساعة 10:52