اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدكتور يوسف العجلوني عضواً في إستشاري بنك الشفاء والصحة الأردني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/14 الساعة 20:44
صحة,الأردن,مدار الساعة,الأمن,ولي العهد,كورونا,

مدار الساعة - قررت الهيئة الإدارية لبنك الشفاء والصحة الأردني ، تكليف الدكتور يوسف محمود العجلوني ، ليكون عضواً في المجلس الإستشاري لبنك الشفاء ، ومسؤولاً عن ملف المؤتمرات الصحية والطبية ، بالإضافة لملف التعاون الدولي فيه .

ويُذكر أن الدكتور يوسف العجلوني يرأس حالياً ، الرابطة العربية لأخصائيي الجهاز الهضمي ، والتي تضم 14 دولة عربية ، كما يرأس الدكتور العجلوني جمعية أخصائيي الجهاز الهضمي الأردنية .

كما أن الدكتور العجلوني هو مستشار أول جهاز هضمي ، ومستشار أول أمراض القولون ، كما أنه عميد متقاعد من الخدمات الطبية الملكية ، حيث شغل أبان خدمته عدة مواقع ، كان آخرها رئيس إختصاص الجهاز الهضمي والكبد في الخدمات الطبية الملكية .

رئيس الهيئة الإدارية لبنك الشفاء أشرف الكيلاني ، قال بأن بنك الشفاء وضمن خطة تطوير عمله ، لازال يعمل على رفد بنك الشفاء بالكفاءات الوطنية ، التي تتناسب وتطلعات بنك الشفاء ، في المضي قُدماً بتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات .

وأضاف الكيلاني بأن بنك الشفاء ، هذه المؤسسة الصحية الخيرية ، التي تعمل في مجال تحقيق مفهوم الأمن الصحي في أُردننا الحبيب ، وبعد ما قد حققهُ من إنجازات في السنوات السابقة ، وأهمها أن تشرّفت إدارته بأن كانت حاضرة بلقاء جلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد حفظهما الله ، ضمن المؤسسات التي قامت بأعمالٍ إستثنائية خلال أزمة كورونا .

قد أصبح مُطالباً بان يُحقق المزيد من النجاح والإنجازات ، التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ، وهذا لن يتحقق إلا بتكاتف وتعاون الجميع ، وبإستقطاب الكفاءات والخبرات ، من أمثال الدكتور يوسف العجلوني ضمن فريق عمله .

ونذكر بأن المجلس الإستشاري لبنك الشفاء والصحة الأردني ، الذي يرأسه مدير الخدمات الطبية الملكية السابق ، الفريق المتقاعد الدكتور يوسف القسوس ، يضُم عدداً من الشخصيات الوطنية ، من أصحاب الخبرة والكفاءة في مختلف المجالات .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/14 الساعة 20:44