الكاتب جمعة شنب يتسلم النسخة الاولى من مختاراته القصصية (تفاصيل)



الكاتب جمعة شنب يتسلم النسخة الاولى من مختاراته القصصية (تفاصيل)
مدار الساعة -  تسلم الكاتب والقاص الاردني جمعة شنب امس  النسخة الأولى من مختاراته القصصيّة (تفاصيل) الصّادرة عن (العائدون للنّشر والتوزيع) بعمّان.
 
وجاء الكتاب في 228 صفحة من القطع المتوسط، واحتوى 106 قصص تراوحت بين القصة القصيرة في شكلها الكلاسيكي والقصة القصيرة جدًّا في شكلها الحداثي.
يُذكر أن المختارات احتوت قصصا من مجموعة "ألرسالة الأخيرة" التي صدرت في عمّان عام 1982 ومجموعة "موت ملاك صغير" الصادرة سنة 1984، وجدير بالذكر أن هاتين المجموعتين صدرتا للكاتب إبان دراسته الاقتصاد والإدارة في الجامعة الأردنية. كما احتوت المختارات قصصًا من مجموعة "قهوة رديئة" التي صدرت في عمان عن الدار الأهلية للنشر والتوزيع سنة 2015، وذلك بعد انقطاع دام أكثر من ثلاثين سنة، بسبب اغترابه في الولايات المتحدة، والتي ألحقها بمجموعة "بنت الحرام" عام 2017 ومجموعة "رجل غير مهمّ بالمرّة" عام 2019، وصدرتا عن الدار الأهلية بعمّان أيضًا.
الكاتب جمعة شنب هو عضو رابطة الكتاب الأردنيين وعضو اتحاد الكتّاب والأدباء العرب منذ عام 1982، وقد عمل في الصحافة الثقافيّة المحليّة في ثمانينات القرن الماضي، فضلًا عن عمله كصحفي مستقل في الأمم المتحدة بنيويورك مطلع تسعينات القرن نفسه، وشارك في العديد من الأمسيات والمؤتمرات المحليّة والعربية والمهجر.



التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة