تعرفوا على أصغرِ خمسِ جُزرٍ مأهولة بالسُّكانِ في العالَمِ



تعرفوا على أصغرِ خمسِ جُزرٍ مأهولة بالسُّكانِ في العالَمِ

 مدار الساعة - ما رأيكم في الهروب إلى جزيرة مأهولة بالسكان للاسترخاء والرفاهية في أفضل الوجهات السياحية بالعالم شاهدوها بالصور والفيديو، لأن الكثير من الجزر تجذِبُ السائحين حولَ العالمِ للاستمتاعِ بطبيعتِها الخلَّابةِ الساحرة، لكنَّ بعضَ هذه الجُزرِ صغيرةٌ جدًّا حتَّى إنها تكفِي بالكادِ مبنًى واحدًا، يبدو الانطلاق إلى جزيرة شاعرية مثالياً في أي وقت ولكن ربما يكون الأمر أكثر من ذلك في الوقت الحالي. مع كل ما يحدث في العالم، أصبحت فكرة الهروب إلى مكان مخفي تقريباً بوتيرة مريحة وهواء نقي وغياب الحشود أكثر جاذبية من أي وقت مضى، تعرَّفُوا على أصغرِ خمسِ جُزرٍ مَأهولةٍ بالسُّكانِ في العالَمِ.

 
 
نظراً لأن العديد من الأشخاص يبدأون في إعادة صياغة الطريقة التي يفكرون بها حول مستقبل السفر، فإن الكلمتين "صغير" و "بعيد" أصبحتا إيجابيتين. من البقع البعيدة في المحيط الشاسع إلى أعزاء السياحة المحلية، تثبت هذه الجزر الصغيرة أن الأشياء الكبيرة (المعروفة بالعطلات التي لا تُنسى) تأتي في عبوات صغيرة. قم بالتمرير للحصول على مصدر إلهام للرحلات المستقبلية. ولمزيد من الأفكار، تحقق من كاميرات الويب البانورامية التي تتيح لك السفر حول العالم.
 
تعرَّفُوا على أصغرِ خمسِ جُزرٍ مَأهولةٍ بالسُّكانِ في العالَمِ 
جزيرة كورفو، الأزور
 
على بعد 1000 ميل تقريباً غرب البر الرئيسي للبرتغال في وسط المحيط الأطلسي، توجد سلسلة من تسع جزر تعرف باسم جزر الأزور، والتي جذبت انتباه المسافرين في السنوات الأخيرة. إلى الشمال من ساو ميغيل، أكبر جزيرة في الأرخبيل وأكثرها اكتظاظاً بالسكان، تقع وجهة جميلة وعرة وهادئة ومعزولة تسحر في غموضها النسبي.
 
جزيرة كورفو
تبلغ مساحتها 7 أميال مربعة ويقطنها 400 نسمة فقط وثلاثة مطاعم وخمسة أماكن إقامة. على الرغم من صغر حجمها، توفر جزيرة كورفو مغامرة وافرة وتدعو المناظر الطبيعية البركانية الخضراء المتدحرجة إلى استكشاف لا نهاية له. صيد الأسماك، والسباحة في بحيرات المياه العذبة ومراقبة الطيور والمشي لمسافات طويلة في الحفرة من بين الأنشطة التي تستحق الحج. إنه مكان جميل للاستمتاع ببعض العزلة والتأمل. للحصول على نوع مختلف من الهروب المنعزل ، تحقق من  20 من أكثر الأماكن النائية على وجه الأرض .
 
جزيرة أسد البحر، جزر فوكلاند 
 
 
 
جزر فوكلاند، التي تطفو في جنوب المحيط الأطلسي ، على بعد 185 ميلًا بحريًا من الطرف الجنوبي الشرقي للأرجنتين ، هي تعريف للنائية. تعد جزيرة أسد البحر واحدة من المستوطنات الواقعة في أقصى الجنوب في الأرخبيل البعيد وهي مكان رئيسي للسياحة البرية . توصف بأنها محمية طبيعية وطنية في عام 2017، وهذا نقطة 3.5 ميل مربع يضم وفرة من، بما في ذلك الحياة البرية خمس مسكوكة الصورة من طيور البطريق وأسود البحر والفقمة الفيل، النوء العملاقة والقاتل الحيتان وعدد قليل من المقيمين الدائمين.
 
الوصول إلى جزيرة أسد البحر
يتطلب الأمر ما لا يقل عن ثلاث رحلات جوية للوصول إلى جزيرة أسد البحر من البر الرئيسي. (لحسن الحظ ، يوجد نزل مريح لقضاء الليل.) بدلا من ذلك، فمن الممكن للتخطيط لرحلة موجهة من قريب فوكلاند الشرقية أو اتخاذ رحلة بحرية متعددة الأيام.
 
منارة الأسقف بيشوب روك، جزر سيلي أصغر جزيرة مأهولة بالسكان
 
 
 
يرتفع بيشوب روك من المياه المضطربة للمحيط الأطلسي ، على بعد أربعة أميال غرب جزر سيلي وهو أقصى نقطة جنوبية غربية في بريطانيا. تبلغ مساحتها 0.000736 ميلاً مربعاً وقد حملت Men Epskop (كما هو معروف في الكورنيش) لقب "أصغر جزيرة مأهولة" حتى تم تحويل منارتها الحديدية الشهيرة إلى عملية تلقائية وترك آخر حارس في عام 1991. في هذه الأيام ، لم يعد Bishop Rock ر بدون أوسمة. لا تزال "أصغر جزيرة بها مبنى" وفقاً لموسوعة غينيس للأرقام القياسية. لتلبية المصلحة العامة المستمرة، تنظم جمعية سانت ماري للقوارب رحلات منتظمة خلال موسم الذروة. أقرب إلى المنزل، هذه هي أجمل المنارات في أمريكا .
 
منظر خلاب للبحر مقابل السماء جزيرة موخيريس، المكسيك
 
 
تشعر جزيرة Isla Mujeres (التي تعني "جزيرة النساء" بالإسبانية) بأنها تجلس بهدوء شديد عند التقاء البحر الكاريبي وخليج المكسيك، وهي تبتعد بسعادة عن الفسق الصاخب والصاخب الذي يغذيها الخمر والغريبة الشديدة الحفلات في كانكون القريبة.
 
 
 
تتاجر جزيرة موخيريس، المكسيك الصغيرة النائمة في النوادي الليلية التي تبث موسيقى التكنو في بارات الشاطئ المنعشة ومنطقة وسط المدينة ذات المستوى المنخفض والحيوية. تعد جزيرة Isla Mujeres أيضًا بشواطئ رملية ومطاعم غير رسمية للمأكولات البحرية ومتاجر الحرفيين المحلية والغطس الممتاز ومحمية السلاحف.
 
ولأن طول السيارة يبلغ خمسة أميال فقط وعرضها نصف ميل في أوسع نقطة لها ، فإن السيارة ليست ضرورية (أو حتى موصى بها). أفضل طريقة للالتفاف؟ عربة الجولف ، الدراجة البخارية ، الدراجة ، أو قدميك.
 
جزيرة ليتل سانت سيمونز، جورجيا 
 
هل تعتقد أنك بحاجة إلى جواز سفر للذهاب في إجازة في جزيرة سيلفان؟ قد تكون قطعة من الجنة البكر أقرب مما تدرك. جزيرة ليتل سانت سيمونز هي جزيرة حاجزة خاصة تبلغ مساحتها 11000 فدان قبالة ساحل ولاية بيتش.
 
يُعرف هذا الكنز المحلي على نطاق واسع بأنه أحد أجمل الجزر الذهبية الأسطورية في جورجيا وأقلها تطوراً ، وهو يغري المسافرين بسبعة أميال من الشواطئ التي لا تشوبها شائبة وأشجار الأرز العملاقة والحياة البرية المتنوعة. يحتوي مكان الإقامة الوحيد، The Lodge في جزيرة Little St. Simons، على ستة منازل ريفية جذابة.
 
كما يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة التي يقودها علماء الطبيعة، مثل مشاهدة الطيور والمشي في الطبيعة المصحوبة بمرشدين. هذه ب والصور بدون طيار reathtaking تنغمس لك ص التجوال إلى أبعد من ذلك.
 
جزيرة فوكس، ألاسكا
 
 
 
تقع جزيرة فوكس قبالة ساحل سيوارد ، وتعتبر على نطاق واسع جوهرة التاج لخليج القيامة في ألاسكا . تخيل فرض الجبال والشواطئ المرصوفة بالحصى والخلجان المحمية والأنهار الجليدية المتلألئة. ألهم الجمال الخام لهذا الطرد الذي يبلغ طوله 3.4 ميل العديد من الزوار، بما في ذلك الفنان روكويل كينت . بالطبع ، تأتي المغامرة في الهواء الطلق مع المنطقة.
 
ما رأيك في قضاء عطلة لا تنسى في جزر مأهولة  بالسكان
 
تجذب القمم الأسطورية لجزيرة فوكس عشاق رياضة المشي لمسافات طويلة. كما أن التجديف بالكاياك وصيد سمك السلمون والنظر إلى الحياة البرية من الأنشطة الترفيهية الشائعة - خاصة في أواخر الربيع وأوائل الصيف. بداية من منتصف شهر مايو، تتغذى الحيتان الحدباء على سمك الرنجة في خليج القيامة لمدة شهر تقريباً. بعد ذلك بوقت قصي، تطالب قرون حيتان الأوركا بالمياه الصافية للتزاوج.
 
الولايات المتحدة الأمريكية، نيويورك، طريق سانت لورانس البحري، جزر الألف
 
جزيرة Just Enough Room Island، نيويورك
 
جزء من أرخبيل جزر الألف ، بين نيويورك وأونتاريو ، تغطي جزيرة Just Enough Room مساحة لا تتجاوز 3300 قدم مربع - مما يجعلها "أصغر جزيرة مأهولة". إذن ، ما الذي يمكن أن يناسب قطعة أرض بحجم ملعب تنس؟ حسنًا ، يبدو أن مساحة واحد على عشر فدانًا هي مجرد مساحة كافية لمنزل ريفي دافئ، وشجرة وشاطئ صغير.
 
في حين أنه لا يمكنك في الواقع أن تطأ قدمك على هذا المكان المملوك للقطاع الخاص (اشترته عائلة Sizeland كملاذ لقضاء العطلات في الخمسينيات من القرن الماضي) فإن القذف من قارب أثناء الإبحار على طول نهر Saint Lawrence هو لعبة عادلة. للحصول على مكان يمكنك أن تطأه قدمك يوماً ما، تحقق من رحلات الهروب السرية هذه حول العالم.
 
جزيرة سيمبينج، إندونيسيا 
 
تتكون إندونيسيا من 17508 جزيرة بركانية مذهلة من مختلف الأشكال والأحجام. جزيرة Simping (التي كانت تسمى سابقاً Pulau Kelapa Dua) في مقاطعة West Kalimantan، هي الأصغر ويبلغ عرضها الإجمالي 0.5 هكتار. للوهلة الأولى، يبدو أنه ليس أكثر من كومة من الرمل والحجر والعديد من الأشجار التي تتمايل في الأمواج الهادئة.
 
لكن أبعادها الضئيلة لم تمنع الزوار من الذهاب إلى هناك للصلاة وحتى إقامة ضريح. تحقيقا لهذه الغاية، فإن العنصر الأكثر إثارة للاهتمام وغير المتوقع في هذه الزلاجة المتواضعة هو المعبد الصيني. جسر المشاة الذي تم بناؤه محلياً يعني سهولة الوصول للمصلين والمسافرين النهاريين على حد سواء. حريص على السفر خارج جزيرة سيمبينغ؟ 
 
جزيرة دانغار، أستراليا
 
تقع جزيرة Dangar إلى الشمال مباشرة من سيدني وهي تمتد على مساحة 29 هكتر من الأرض في نهر Hawkesbury وهي غابات بالكامل. يعيش ما يقرب من 250 شخصاً في هذه الجوهرة الصغيرة المورقة المحبوبة لطرقها الخالية من السيارات ومنازل الواجهة البحرية والشواطئ والمنحوتات الصخرية للسكان الأصليينوالمناظر الرائعة والأجواء الهادئة.
 
سابا، جزر الأنتيل الهولندية
وأصغر جزيرة في جزر الأنتيل الهولندية، سابا يقيس خمسة ميل مربع ويبلغ عدد سكانها حوالي 2000، لذلك يميل إلى الطيران تحت الرادار. على عكس معظم جيرانها الكاريبيين ، لا تمتلك سابا شواطئ مثالية للصور.
 
ولكن ما تفتقر إليه هذه الجزيرة ذات الشكل الهرمي من حيث الحجم والخط الساحلي الرملي، فهي تعوضه أكثر من الغابات المطيرة المورقة. تعتبر فرصة القيام برحلة في جبل مشهد وهو بركان خامد وأعلى نقطة في مملكة هولندا، نقطة بيع رئيسية أخرى. إنها أفضل المغامرات المائية؟ توفر المد والجزر الفيروزية والحياة البحرية الملونة فرصاً رائعة للغوص.
 

 



التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة