اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

HUAWEI MateBook 14: شاشة عرض كاملة FullView وميزات الجهاز الفائق وسعر مميز متوفر الآن للطلب المسبق في الأردن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/17 الساعة 16:51
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - اختيار الحاسوب المحمول الخاص بك المقبل يعتمد على احتياجاتك وعبء العمل. هل تبحث عن حاسوب محمول بشاشة كبيرة أم تفضل حاسوبًا صغيرًا وخفيفًا؟ هل تختار واحدًا مع الميزات العادية؟ أو ستذهب مع جهاز واحد يشمل الكثير من الميزات الذكية المبتكرة؟ أطلقت هواوي مؤخرًا أحدث أجهزة الحواسيب المحمولة في الفئة المتوسطة 14 HUAWEI MateBook، المتوفر حاليًا للطلب المسبق في الأردن.

يأتي HUAWEI MateBook 14 مع شاشة عرض كاملة FullView مقاس 14 بوصة بدقة2K ، ومعالج ™Intel® Core من الجيل الحادي عشر، وميزات الجهاز الفائق، وذاكرة وصول عشوائي كبيرة، ومساحة تخزين داخلية كبيرة، بالإضافة إلى بطارية كبيرة بدعم تقنية HUAWEI SuperCharge، وتقنية مروحة وزعنفة HUAWEI Shark.
جودة عرض رائعة مع شاشة عرض كاملة مريحة للعين بدقة 2K
يضم حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول الجديد شاشة عرض كاملة FullView مريحة للعين بدقة 2K. وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 90% للحصول على تجربة غامرة ومساحة مشاهدة أوسع. سواء كان ذلك في العمل أو اللعب، لا شيء يمكن أن يقف في طريق شاشة العرض المذهلة. وتأتي الشاشة بدقة تبلغ 2160 × 1440 بكسل وتدعم التدرج اللوني 100% sRGB، وسطوعًا عالٍ بشكل لا يصدق 300 nit، ونسبة تباين عالية تصل إلى 1500: 1 بالإضافة إلى PPI 185، مما يجعلها مثالية لعرض وتحرير الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة، كما تتميز الشاشة بدعم متعدد اللمس.
تأتي الشاشة مع دعم الإيماءات مثل إيماءات الأصابع لالتقاط الصور Fingers Gesture Screenshot، والتي
تمكنك من اتخاذ لقطة سريعة عن طريق تمرير ثلاثة أصابع لأسفل على الشاشة، بطريقة سهلة كما هو الحال على الهاتف الذكي الخاص بك.
أداء قوي وعملي
يجب أن يكون الحاسوب المحمول الجديد قادرًا على معالجة جميع مهامك، مهما كانت، بكفاءة. ولحسن الحظ، مع حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول، ستحصل على معالج ™Intel® Core من الجيل الحادي عشر ليوفر لك أداءً أقوى.
قدرات الجهاز الفائق تتيح تجربة مكتبية ذكية حقيقية
يعزز حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول الجديد القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكنك عرض جهاز 11HUAWEI MatePad اللوحي لاسلكيًا على جهاز HUAWEI MateBook 14 للاستمتاع بالميزات الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات – Screen Collaboration-Multi على الحاسوب المحمول الذي يأتي بثلاثة أوضاع؛ انعكاس وتوسيع وتعاون.
استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات Multi-Screen Collaboration على سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows وAndroid، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. وفي إطار هذه الخاصية، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب ok 14HUAWEI MateBo المحمول لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث مجلدات، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.
علاوة على ذلك، يمكنك توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي لاسلكيًا
على حاسوب HUAWEI MateBook 14. مزايا الحصول على هذا الإعداد الثلاثي هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.
إذا كنت تبحث عن حاسوب محمول في الفئة المتوسطة بأداء قوي مع مواصفات رائعة مثل شاشة عرض كاملة FullView مريحة للعين بدقة 2K، ومعالج ™Intel® Core من الجيل الحادي عشر، وميزات الجهاز الفائق المستقبلية، فإن جهاز HUAWEI MateBook 14 المحمول الأنيق هو اختيارك!
بإمكانك طلب هذا الحاسوب الرائع، المتاح باللون الرمادي الفضائي، مسبقًا في الأردن لغاية 19 تشرين الأول الجاري بسعر 799 دينارًا، من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني عبر الرابط التالي: 2021-14-matebook-tele.com/ar/laptops/huawei-https://store.reach، وستحصل على هدايا مجانية تضم: فأرة بلوتوث، وحقيبة أعمال بقيمة 65 دينارًا، وكفالة لمدة 12 شهرًا.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/17 الساعة 16:51