فيتل الأردن تدعم فعاليات الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي «تصورتي» التي ينظمها البرنامج الأردني لسرطان الثدي



فيتل الأردن تدعم فعاليات الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي «تصورتي» التي ينظمها البرنامج الأردني لسرطان الثدي

 مدار الساعة - نظمت شركة فيتل الأردن لخدمات الإنترنت عبر الألياف الضوئية (الفايبر) سلسلة من الأنشطة التوعوية الهادفة لدعم الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي "تصورتي" والتي ينظمها البرنامج الأردني لسرطان الثدي  بقيادة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ، خلال شهر تشرين الأولأكتوبر.

وشملت هذه الفعاليات، تنظيم جلسات توعوية بالتعاون مع البرنامج لموظفي الشركة حول سرطان الثدي وكيفية الوقاية منه بالإضافة إلى التركيز على أهمية الكشف المبكر وتقديم الدعم لجميع السيدات خلال هذا الشهر، الذي يشكل مناسبة مثالية لرفع الوعي حول واحد من أكثر الأمراض انتشاراً بين السيدات في الأردن والعالم.
كما نظمت الشركة فعالية في مكة مول بالتعاون مع البرنامج الأردني لسرطان الثدي تحت عنوان "ألهم بالوردي" أدارها الإعلامي فواز العقروق تضمنت تسليط الضوء على قصص سيدات ناجيات من سرطان الثدي لتكون بمثابة إلهام لجميع السيدات الأردنيات في جميع المناطق.
وحول هذه الفعالية أعرب المدير العام لشركة فيتل الأردن أحمد عبد الرزاق عن سعادته بهذه الأنشطة التي تصب في إطار التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية قائلاً :"منذ تأسيسها تحرص شركة فيتل الأردن على المساهمة في المجتمع بوصفها جزءاً لا يتجزأ منه حيث إن مساهمة الشركات جميعها في هذا الإطار ستقود إلى مستقبل أفضل لنا جميعاً".
وشهدت الفعالية أيضاَ أنشطة تفاعلية وتثقيفية مع الجمهور بهدف تشجيعهم على أن يكونوا جزءاً من الجهود المجتمعية للتوعية حول سرطان الثدي.
ومن الجدير بالذكر أن شركة فيتل هي أول شركة إنترنت فايبر في الأردن وتأسست عام 2008 وتقدم حزماً مختلفة للأفراد والشركات بالإضافة إلى حلول تكنولوجيا المعلومات عبر مركز بيانات متكامل وحديث.
 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة