«مجموعة الحجاج الإستثمارية» توقع اتفاقية وكالة حصرية مع شركة فولتاس (VOLTAS) - تاتا (TATA) الهندية



«مجموعة الحجاج الإستثمارية» توقع اتفاقية وكالة حصرية مع شركة فولتاس (VOLTAS) - تاتا (TATA) الهندية

 مدار الساعة - وقعت مجموعة الحجاج الإستثمارية من خلال شركة النجوم الزرقاء للطاقة الخضراء التابعة لها اتفاقية وكالة حصرية لاستيراد وبيع منتجات شركة فولتاس الهندية في الأردن والعراق .

وشركة فولتاس هي إحدى الشركات التابعة لعملاق الصناعة العالمي تاتا ، وتعمل في مجال إنتاج أنظمة التكييف والتبريد ذات الجودة والكفاءة العالية منذ عام 1954. 
 
وتنص الاتفاقية على  أن تقوم شركة "النجوم الزرقاء للطاقة الخضراء" باستيراد وبيع وتركيب وصيانة منتجات فولتاس للتكييف التجاري والمنزلي، ومبردات الهواء والماء والثلاجات، في السوقين الأردني والعراقي اعتباراً من العام الحالي.
 
ووقع الاتفاقية نيابة عن مجموعة الحجاج مؤسسها ورئيسها التنفيذي المهندس إبراهيم الحجاج وعن شركة فولتاس براسانا كومار باترو نائب الرئيس والمدير المالي في الشركة . 
 
وتمتلك مجموعة الحجاج محفظة متنوعة من الإستثمارات في مجالات الخدمات اللوجستية والزراعة والتعليم والطاقة البديلة ومصنع قيد التأسيس للحديد والصلب، وتتخذ من عمان مقراً لها وتمارس نشاطها في عدد من الدول العربية مثل العراق والسودان ومصر وليبيا، وبعض الدول الأوروبية والافريقية مثل تركيا والبوسنة وتشاد .
 
 من جانبه اكد الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس إبراهيم الحجاج على أن نشاط المجموعة الجديد في مجال أنظمة ومعدات وأجهزة التكييف يأتي في إطار سعي المجموعة لتوفير حلول طاقة متكاملة ذات جودة عالية ومنافسة سعرية للمستثمرين والمواطنين على حد سواء في السوقين الأردني والعراقي.
 
 ويامل الحجاج أن يسهم هذا النشاط في خلق فرص عمل وتأهيل كفاءات محلية وأن يسهم في إنعاش الإقتصاد الوطني حتى وان كان بشكل طفيف.

 

 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة