الفايز: ضرورة التزام المنشآت السياحية بأوامر الدفاع



الفايز: ضرورة التزام المنشآت السياحية بأوامر الدفاع

مدار الساعة - هنأ وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، رئيس جمعية المطاعم السياحية عصام فخر الدين وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة بعد فوزهم بانتخابات مجلس إدارة الجمعية التي جرت اخيرا.

 
وبحث الفايز، خلال زيارته الجمعية الإثنين، ولقائه الهيئة الإدارية الجديدة، بحضور مساعد أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمحافظات المستشار هشام العبادي، أبرز التحديات والمعيقات التي تواجه المطاعم السياحية والسبل الكفيلة للتخفيف من الضرر الواقع عليهم جراء جائحة كورونا.
 
وأكد حرص الوزارة على العمل بتشاركية حقيقية مع القطاع الخاص والجمعيات السياحية، للتصدي لتداعيات جائحة كورونا على القطاع السياحي وتخفيف الضرر الواقع على المنشآت السياحية والمحافظة على العاملين لديها، وكذلك النهوض بالقطاع والسير به قدما لتحقيق التنمية المستدامة.
 
وشدد الفايز على ضرورة التزام المنشآت السياحية كافة بأوامر الدفاع الخاصة بجائحة كورونا، إضافة الى البروتوكولات الصادرة عن الجهات المعنية الأخرى.
 
من جهته استعرض رئيس الجمعية عصام فخر الدين، أهم التحديات والمشاكل التي تواجهها المطاعم السياحية، مؤكدا التعاون التام من قبل الجمعية للتشاركية في وضع الحلول ومواجهة تداعيات جائحة كورونا على المطاعم.
 
واشاد رئيس وأعضاء الجمعية بالجهود التي تقوم بها الوزارة لمساعدة القطاع على الصمود والتخفيف عليه ما أمكن ضمن الإمكانيات المتاحة، مؤكدين سعي الجمعية وإدارتها ومنتسبيها للالتزام بالبروتوكولات وتطبيق الاشتراطات كافة التي تصدرها الجهات المختصة.
 
 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة