اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كومان: مستقبل برشلونة في التشامبيونز على المحك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/19 الساعة 16:57
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - أقر مدرب برشلونة رونالد كومان اليوم الثلاثاء، بأن مواجهة دينامو كييف المقررة غداً الأربعاء، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ستكون حاسمة بالنسبة للفريق، بعدما خسر في الجولتين الماضيتين أمام بايرن ميونخ وبنفيكا.

وفي مؤتمر صحافي عشية مواجهة الفريق الأوكراني، قال كومان "غداً سيكون مستقبلنا في دوري الأبطال محل اختبار. إذا أردنا التأهل إلى المرحلة التالية، فلا خيار أمامنا سوى تسجيل النقاط. نحن نعرف جيداً ما يتعين علينا القيام به".
وفي ظل أهمية هذه المباراة، أشار المدرب الهولندي إلى أن "هناك لاعبين ذوي خبرة كبيرة عليهم أن يكونوا قدوة في هذا النوع من المباريات".
وتابع قائلا "بالإضافة إلى ذلك، أظهر الشباب أنهم قادرون على تحمل ضغط اللعب في برشلونة. لقد خاضوا بالفعل مباريات مهمة، معنا ومع منتخباتهم الوطنية".
ومن بين هؤلاء، هناك البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي عاد ليهز الشباك يوم الأحد الماضي أمام فالنسيا بعد عودته من الإصابة.
وقال كومان عنه "لقد تعرض للإصابة لفترة طويلة وعليه أن يتحسن بدنيا. إنه يتمتع بالجودة وهناك منافسة في وسط الملعب، وهو لاعب مهم للمباريات القادمة".
وعلى الرغم من إدراكه لأهمية مباراة الغد، ذكر بأنه "من الضروري التفكير في الحالة البدنية لبعض اللاعبين"، وفي هذا الإطار أشار إلى أنه "من المستحيل أن يلعب أنسو فاتي ثلاث مباريات كاملة في سبعة أيام".
ولدى سؤاله عما إذا كان برشلونة لا يزال فريقا قادرا على المنافسة في دوري الأبطال، قال "المنافسة، نعم. لكن لا يمكن أن يطلب منا أحد الفوز بـ"التشامبيونز ليغ". تعافي المصابين سيساعدنا".
وأقر المدرب الهولندي بأن "الفرق الكبيرة تحسنت كثيراً في حين انخفض مستوى برشلونة في السنوات الأربع الماضية" في هذه البطولة الأوروبية.
وقال "لا يمكنني إبداء رأيي إلا فيما يخص الفترة التي بدأت منذ وصولي، لكن من الواضح أن هناك فرقا لديها تشكيلة أساسية ولاعبين بدلاء ووضع اقتصادي أفضل".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/19 الساعة 16:57