الجيش يكرم الإعلامي محمد الجغبير (فيديو)



الجيش يكرم الإعلامي محمد الجغبير (فيديو)

 مدار الساعة - إسهاما منه على توثيق دورها خلال جائحة كورونا كرّم. 

أما المُكرّم فهو الزميل محمد الجغبير، فيما الجهة التي كرّمته القوات المسلحة الأردنية.
تكريم جاء خلال حفل إشهار الموسوعة التاريخية للقوات المسلحة، الجيش العربي "تاريخ من البطولة والتضحيات"، الذي أقيم مؤخرا في قاعة المؤتمرات بصرح الشهيد بالعاصمة عمان.
هي لفتة لصالح إعلاميين برعوا في تناول الشأن الوطني خلال عملهم الإعلامي، إيمانا منهم بالمسؤولية الفردية تجاه الوطن ومؤسسته العسكرية، ودورها المركزي في كينونة وجود وأمن الوطن.
تكريم الزميل الجغبير من قبل مؤسسة بحجم القوات المسلحة الجيش العربي، علامة تؤكد أننا أمام إعلامي متمكن من أدواته الإبداعية والمهنية، واستطاع بمهنيته الرفيعة فرض برنامجه "الملف صفر" على خارطة البرامج التلفزيونية التي تعنى بالعمل الإعلامي الاستقصائي، إلى جانب التوثيقي.
الملف صفر الذي نجح في رصد الدور الإستثنائي للقوات المسلحة في تعاملها مع الجائحة على مدار نحو عام ونصف عام على دخول الجائحة.
وهذا ما يراه بوضوح المتتبع لسلسلة حلقات "الملف صفر" والتي سلط خلالها الزميل الجغبير الضوء على حيثيات مجابهة الدولة للجائحة، ومنها بطبيعة الحال الدور الذي تفرد به الجيش ومكانته في الصفوف الأولى بمجابهة الجائحة.
لقد رصد "الملف صفر" خفق قلوب جنود جيشنا العربي، التي  كانت ولا زالت البوصلة الحقيقية مفهوم الذود عن الوطن، لا سيما ونحن نتحدث عن مجابهة جائحة استوجب التصدي لها نوعا جديدا من المجابهة هي أقرب للمعركة ، حيث أثبتت قيادة القوات المسلحة أن الجيش حاضر وبقوة حين يتعلق الأمر بأمن الوطن ومواطنيه، وهو ما نجح برصده وتوثيقه الزميل الجغبير بحلقة البرنامج التي حملت عنوان "أمر الدفاع".
 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

الأكثر قراءة