اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مدرب بالميراس: حولت ديفرسون من ضفدع إلى أمير

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/28 الساعة 14:09
مدار الساعة,منح,

مدار الساعة - أشاد مدرب بالميراس، البرتغالي أبيل فيريرا، عقب تتويج فريقه بكأس ليبرتادوريس، بالمهاجم البرازيلي ديفرسون بروما سيلفا، الذي سجل هدف الفوز لفريقه أمام فلامنغو في النهائي، وقال إن اللاعب حينما وصل للنادي منحه قبلة حولته من ضفدع إلى أمير.

هكذا وصف بيرييرا المهاجم الذي وصل إلى صفوف بالميراس، عقب احترافه في ليفانتي وألافيس الإسبانيين، وبنفكيا البرتغالي، وكولونيا الألماني، وصرح عقب اللقاء: "ليس أفضل لاعب في العالم، ولست أفضل مدرب في العالم، ولكننا حققنا فريق عمل مذهل".
وأكد المدرب البرتغالي أنه لا يتمسك بالمشكلات، وكان دائماً معتاداً على فعل الكثير بالقليل"، ويقصد في هذه الحالة العمل دون تعزيزات بهدف التوفير في النادي.
وتابع: "أفعل ما أحبه بشغف، وبفرح، وبفخر، وأحيانا وأنا متعب جداً، ومرهق للغاية".
وأضاف المدرب البرتغالي بأنه يعمل على كتابة كتاب سيحكي فيه عن العمل مع جهاز مساعديه بالكامل، والذين قدمهم في المؤتمر الصحافي معه، لشكرهم على جهودهم منذ وصوله للنادي عام 2020.
واعتبر فيرييرا أن خصمه فلامنغو كان قوياً جداً فنياً، ولكنه لم يكن على نفس المستوى تكتيكياً وبدنياً وذهنياً، وهذا كان مفتاح نجاح بالميراس.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/28 الساعة 14:09