المومني يرعى يوما تفاعليا وافتتاح جدارية بمناسبة الحملة الدولية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي (صور)



المومني يرعى يوما تفاعليا وافتتاح جدارية بمناسبة الحملة الدولية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي (صور)

مدار الساعة - نظمت جمعية المساندة للتنمية والتمكين بالتعاون مع مدارس الصرح برعاية النائب الدكتور بلال المومني رئيس لجنة التربية والتعليم والشباب النيابية يوم تفاعلي وافتتاح جدارية بمناسبة الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي واللتي تنفذ هذا العام تحت عنوان (لها مكان ومكانة) معاً لإنهاء العنف السياسي ضد النساء في المجالين العام والسياسي.

واكد النائب المومني خلال كلمة افتتح فيها اعمال اليوم التفاعلي على دور المراة في المجتمع واهتمام القيادة الهاشمية بالمراة والشباب وتجلى ذلك في توجيهات جلالة الملك للجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية . 
واكد المتحدثون خلال الحفل مساعد مدير ادارة مدارس الصرح الدكتورة ايناس الساحلي ورئيسة جمعية المساندة للتنمية والتمكين الاعلامية هيفاء العبد الله و امينة سر جمعية المساندة للتنمية والتمكين الاستاذة جهاد النمروطي على اهمية الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي وضرورة تكاثف الجهود من كافة الفعاليات الرسمية والتطوعية والمؤسسات لمناهضة العنف بكافة اشكالة ضد المراة .  
تخلل الحفل الذي اقيم في ساحة مدارس الصرح للاناث في منطقة ابو نصير افتتاح جدارية بعنوان (معا نصنع القرار) كما اطلقت عضوات ومتطوعات الجمعية وعدد من طالبات المدرسة البالونات ذات اللون البرتقالي وتم توزيع كتيب حول العنف السياسي ضد المراة . 
وفي نهاية الحفل كرمت ادارة مدارس الصرح النائب بلال المومني و جمعية المساندة للتنمية والتمكين .
حضرالحفل مديرة مديرية تربية لواء الجامعة الدكتورة يسري العرواني ومديرة منطقة ابونصير المهندسه رنا الجغبير ومديرة مدارس الصرح صديقه الساحلي ونائبه رئيس الجمعيه اميره الحسبان  وعضو هيئة اداريه الجمعيه الدكتورة دعاء الحسبان والدكتورة رندة المومني من جامعة البلقاء التطبيقية ورئيس جمعية جبل عجلون الخيرية الاعلامي محمد سالم القضاة ونخبه من المؤثرين في المجتمع المحلي.
































التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة