أهلاً في الأحبة.. عمل فني ضخم لكأس العرب (فيديو)



أهلاً في الأحبة.. عمل فني ضخم لكأس العرب (فيديو)
مدار الساعة - بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العرب فيفا ٢٠٢١ تم اطلاق الأغنية الرسمية للبطولة برعاية مشغل الاتصالات الإقليمي أوريدُ – قطر . حيث شارك في العمل مجموعة من الفنانين العرب : فارس كرم من لبنان، عُمر العبدالات من الأردن، ناصر الكبيسي من قطر، أصيل هميم من العراق و حمزة الفضلاوي من تونس. العمل من كلمات و ألحان أحمد علي موسى واشرف على الكلمات تيسير عبدالله ومن ألحان محمد عبد المنعم واخراج سعيد الماروق و الاشراف الفني المخرج سامر جبر و الاشراف العام حمد عبد الرضا مدير عام شركة فضائية للإنتاج الفني.
 
وعبر المخرج سامر جبر عن سعادته بهذا العمل وعلق بأنه ومنذ أغنية الحلم العربي لم تنتج أعمال فنية بهذا المستوى  وتجمع العرب جميعاً  في أغنية واحدة وتعبر عن الخير و السلام الجدير بالذكر أن المشروع تم تصويره بأحدث كاميرات السينما الرقمية العالمية حيث يعتبر الأول من نوعه الذي يصور في الدوحة بهذه التقنيات الكبيرة.
و من جهته عبر حمد عبد الرضا عن المجهود الكبير لفريق العمل خلال الأيام الماضية حيث شارك في الانتاج أكثر من 350 شخص من مختلف الجنسيات العربية التي عملت بكل شغف لايصال رسالة لكل العالم وتقديم مشروع يتناسب مع قيمة البطولة العربية و شركة أوريدُ المنتجة للعمل.
 
وبالرغم من ساعات العمل الطويلة والمرهقة والتحديات إلا أن لحظات العمل كانت الاجمل مع فريق عمل متميز  بالاضافة إلى طاقم من نخبة من عاشيقين الابداع والمحترفين… كل الشكر والتقدير لشركة أوريدُ
 
الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب للمنتخبات تستضيفها قطر  تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد توقف استمر لأكثر من تسع سنوات، منذ أن حقق المنتخب المغربي آخر لقب.

 

 

 

 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة