الفايز يرعى حفل جمعية الإخاء الأردنية العراقية



الفايز يرعى حفل جمعية الإخاء الأردنية العراقية

 مدار الساعة - يرعى رئيس مجلس الأعيان الأردني، دولة فيصل عاكف الفايز، الحفل السنوي،  لجمعية الإخاء الأردنية العراقية، تحت عنوان "المحبة والوفاق"  يوم غد الخميس الساعة السابعة مساء في فندق اللاند مارك.

 
وأوضحت الرئيسة التنفيذية لجمعية الاخاء الاردنية العراقية، الدكتورة شنكول قادر، أنّ الجمعية رسمت العديد من البصمات خلال السنوات السابقة منذ تأسيسها عام 2005 وحتى العام الجاري.
 
ونوهت الدكتورة شنكول إلى أنّ الجمعية جاءت لتأكيد عمق العلاقات التاريخيه التي تربط بين الأردن والعراق، لافتة إلى أن الجمعية غير ربحية وغير حكومية.
 
كما قامت شركة السلام للاستثمارات المالية برعاية هذا الحفل وتقديم الرعاية الماسية لاهميته على الصعيد الانساني والاجتماعي والاقتصادي ولتعزيز دورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي ومبادرات المسؤولية الاجتماعية. 
 
ومن جهته بين مدير عام ديجيتال إيمج الراعي الرقمي سعادة المستشار رمزي الريحاني، أن هذا الحفل يأتي لتعزيز العلاقات التجارية الأردنية العراقية، ولما لها دور فعال في دعم الاقتصاد الأردني والعراقي، لافتاً إلى أنّ السنوات الأخيرة، شهدت تطورًا ملحوظًا في العلاقات بين البلدين.
 
وقال الريحاني في تصريحات صحفية، أنّ العلاقات الأردنية العراقية، تدخل في مرحلة ذهبية وليتمخض عنها مشاريع استراتيجية تخدم مصالح البلدين، مؤكداً على أنّ العلاقات ستشهد تطوراً في العديد من المجالات.
 
وسيتخلل الحفل وفق جمعية الإخاء الاردنية العراقية، مزاداً علنياً خيرياً، لبيع العديد من المجوهرات والأعمال الفنية،  والذي سيذهب ريعُها لدعم عدد من أصحاب الاحتياجات الخاصة.
 
ويشارك في الحفل، الذي يقام مساء غد الخميس، عدد كبيرا من السياسيين ورجال الدولة في الأردن، والدبلوماسيين عرب وأجانب، إضافة إلى رجال الأعمال الأردنيين والعراقيين.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة