اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مؤسسة بادر وساهم تطلق «أيام التطوع الأردنية» وهذه التفاصيل (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/04 الساعة 13:48
الأردن,مدار الساعة,الملك عبدالله,ثقافة,الأمير حسين,ولي العهد,وزارة الشباب,
مدار الساعة - أعلنت مؤسسة بادر وساهم عن إطلاق أيام التطوع الأردنية | 2021 التي تنظمها بالتعاون مع مركز الكالوتي التنموي, حيث تهدف أيام التطوع الأردنية إلى تمكين و بناء قدرات الشباب الأردني، والمساهمة في التشبيك بين مختلف المبادرات التطوعية وبالمتطوعين أنفسهم في جميع انحاء المملكة تحقيقاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في استثمار طاقات الشباب وتعزيز روح الانتماء والولاء لدى الشباب باعتبارهم صناع التغيير في بناء المستقبل الواعد .
عقدت " قمة التطوع الأردنية " في 4/12 تزامناً مع يوم التطوع العالمي, والتي تمثل احتفالاً جماهيرياً بالمتطوعين وإنجازاتهم حيث تهدف إلى تنمية روح التطوع عند الشباب وتعزيز ثقافة التطوع بين أبناء المجتمع الأردني.
وتخللت الفعاليات إطلاق " جائزة التطوع الأردنية | 2021 " والتي تهدف إلى تسليط الضوء على المبادرات الفاعلة المتميزة في كل القطاعات والمجالات, إلى جانب إقامة " معرض التطوع الأردني | 2021 " والذي يعمل على التشبيك بين الجهات التطوعية والمتطوعين ، بالإضافة إلى إطلاق " ملتقى التطوع الأردني | 2021 " الذي قد سبق وأحدث تغييراً في تحديث وتطوير العمل التطوعي في أردننا العزيز. كما وتم إطلاق الإصدارات الخاصة بأيام التطوع الأردنية وأبرزها تقرير التطوع الأردني 2019 وتقرير التطوع الأردني 2020.
كانت وقد أعلنت المؤسسة عن مفاجأة تتخلل قمة التطوع الأردنية والتي بالفعل أذهلت الحضور, ألا وهي أغنية التطوع الأردنية 2021. كما وتدعوكم مؤسسة بادر وساهم إلى المشاركة في ملتقى التطوع الأردني | 2021 لحضور ورشات تدريبية تعمل على تطوير العمل التطوعي وتنظيمه.
وتجدر الإشارة إلى أن مبادرة أيام التطوع الأردنية -بادر حيث انطلقت في عام 2019 برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير حسين بن عبدالله ولي العهد ووزارة الشباب, كما حققت نجاحاً كبيراً بمشاركة 768 جهة تطوعية مسجلة وأكثر من 14000 مستفيد.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/04 الساعة 13:48