اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ريال مدريد يتجاوز سوسييداد ويغرد منفرداً بالصدارة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/05 الساعة 09:31
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته بالفوز على ريال سوسيداد، بنتيجة (2-0)، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة ال16 من الليجا.

وسجل الأهداف لريال مدريد على ملعب أنويتا، فينيسيوس جونيور في الدقيقة (47)، ولوكا يوفيتش في الدقيقة (57).
وبهذا الفوز، السادس على التوالي، لريال مدريد في الليجا ارتفع رصيد الفريق العاصمي إلى 39 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن إشبيلية.
أما ريال سوسييداد فتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا بعد أن مُني بخسارته الثانية تواليا.
بدأت المباراة بتهديد مبكر من ريال مدريد، حيث سدد فينيسيوس جونيور كرة تصدى لها بسهولة ريميرو حارس مرمى ريال سوسيداد في الدقيقة 4.
واشتكى بنزيما من آلام عضلية في الدقيقة 17، ولم يستطع استكمال المباراة، وقرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد سحبه والدفع بلوكا يوفيتش.
وعاد البرازيلي فينيسيوس جونيور لتهديد مرمى ريال سوسيداد بتسديدة قوية، أمسك بها الحارس ريميرو في الدقيقة 20.
وسدد سارلوث لاعب ريال سوسيداد كرة، هدد بها مرمى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 21.
وصوب رودريجو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 22، تصدى لها ريميرو وحولها إلى ركنية في الدقيقة 22.
وسدد ألكسندر إيزاك كرة تصدى لها كورتوا لترتد أمام ميكيل أويارزابال الذي سدد في الشباك الخارجية، وانتهى الشوط الأول (0-0).
ومع بداية الشوط الثاني، نجح فينيسيوس في تسجيل هدف التقدم للميرنجي في الدقيقة 47، حين سدد كرة أرضية زاحفة أسفل يمين ريميرو.
وأضاف لوكا يوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 57، حيث مرر له كاسيميرو كرة بالرأس داخل المنطقة، وسددها يوفيتش هو الآخر بالرأس.
وسدد ألكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسيداد كرة مرت بجانب مرمى تيبو كورتوا، بعدما تلقى تمريرة من زميله بورتو في الدقيقة 69.
وأهدر فينيسيوس انفرادا صريحا بالحارس ريميرو، لتسجيل الهدف الثالث لريال مدريد، حيث سدد كرة تصدى لها الحارس بقدمه في الدقيقة 87.
واستمرت محاولات الميرنجي من أجل توسيع الفارق، مقابل عدم وجود أي محاولات خطرة من سوسيداد، ليواصل ريال مدريد تصدر الليجا.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/05 الساعة 09:31