اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدكتورة زينب الوحش تحصل على جائزة المرأة المتميزة في مجال الصحة من جامعة ألينوي الأميركية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/06 الساعة 20:08
صحة,مدار الساعة,منح,نساء,الهاشمية,
مدار الساعة - حصلت الأستاذ الدكتورة زينب محمد الوحش جائزة المرأة المميزة في مجال الطب والصحة لعام ٢٠٢١ (Women in Medicine Summit 2021) والتي تمنحها جامعة الينوي في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تهتم في تعليم المرأة وصقل مهاراتها في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية.
وهذه الجائزة تمنح عادة للنساء اللواتي يعملن في المجال الطبي بناءا على مساهمتهن في الارتقاء بالمهنة وخدمة المجتمع من خلال انجازاتهن العلمية البحثية.
والدكتورة الوحش قد حصلت منذ تعيينها في الجامعة الهاشمية عام ٢٠٠٤ ولغاية ألان على عدة جوائز محلية وعالمية في مجال تخصصها وهو السيطرة على عدوى المستشفيات منها جائزة التميز والإبداع لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة الهاشمية عام (٢٠١٤)، وجائزة السفراء الدوليين التي منحتها جمعية الرعاية الصحية وعلم الأوبئة الأمريكية عام (٢٠١٥)، وجائزة المرأة المتميزة في العلوم الصحية والطبية والتي منحتها مؤسسة فينوس. عام (٢٠١٨).
ويشار إلى أن الدكتورة الوحش تحمل درجة الدكتوراه من جامعة ألاباما في بيرمنغهام في الولايات المتحدة الأميركية عام (٢٠٠٤).
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/06 الساعة 20:08