اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الأردن يفوز بمنصب الأمين العام المساعد للمنظمة الافريقية الاسيوية للتنمية الريفية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/07 الساعة 10:53
الأردن,مدار الساعة,الديوان الملكي,الاردن,قانون,امين عام,

مدار الساعة - فاز رامي محمود القطيشات مرشح المملكة لمنصب الأمين العام المساعد للمنظمة الافريقية الاسيوية للتنمية الريفية بالمنصب وبأغلبية الأصوات في اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة الذي عقد هذا اليوم الإثنين بحضور الدول الأعضاء باللجنة في نيودلهي بالهند.

وكان قطيشات قد عمل في الديوان الملكي الاردني العامر وحاصل على شهادة الماجستير بالقانون الدولي العام من جامعة إكسفورد عام ٢٠٠٤.
تعمل المنظمة بمجال التنمية الريفية والزراعية وهي منظمة دولية حكومية تأسست في العام ١٩٦٢ ومقرها في نيودلهي، وتضم في عضويتها ثلاثة وثلاثين دولة من القارتين وبمستوى وكالات الامم المتحدة. ويذكر ان الأردني المهندس وصفي السريحين كان قد شغل منصب الأمين العام للمنظمة لفترتين ٢٠١١-٢٠١٩ كأول عربي من قارة آسيا يشغل هذا المنصب، ويكون السيد القطيشات اول امين عام مساعد للمنظمة من الدول العربية الآسيوية ايضاً.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/07 الساعة 10:53