اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

زيارة ملتقى النخبة-elite لدائرة الافتاء العام

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/25 الساعة 18:47
مدار الساعة,امين عام,

مدار الساغة - قام وفد من اعضاء ملتقى النخبة-elite بزيارة الى دائرة الافتاء العام.. لدعوة كريمة من سماحة الشيخ عبدالكريم الخصاونة مفتي عام المملكة..

حيث رحب سماحته بالضيوف الكرام.. ومن ثم قدم ايجازا عن نشأة الدائرة والاعمال التي تقوم بها..
وبعد ذاك قدم امين عام الدائرة د. أحمد الحسنات وعدد من المفتين الكرام شرحا تفصيليا للدور الذي تضلع به الدائرة.. وكيفية استقبال طلبات الفتاوى.. وعملية السير في اصدار الفتوى..

كما ابدى الوفد اعجابه للمستوى العالي الذي وصلت اليه دائرة الافتاء العام.. وانتشار الفتاوى الصادرة الى العديد من دول العالم.. كما لفت الانتباه ترجمة الفتاوى الى اللغة الانجليزية.. وكذلك استعمال لغة الاشارة لايصال الفتاوى الى الصم..
كما أثنى الحاضرون على طريقة التوثيق والتراسل والنشر وحتى المراسلات الداخلية والتي لا تستخدم الاوراق "Paperless" حيث ان الدائرة سبقت العديد من المؤسسات الرسمية في هذا الاطار..

وقدم اعضاء الوفد مجموعة من الافكار والتساؤلات.. والتي اجاب عليها سماحة المفتي واصحاب الاختصاص من المسؤولين والمفتين الحاضرين..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/25 الساعة 18:47