اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كيرتن هوسبيتاليتي تدخل للشرق الأوسط بافتتاح أول مشروع لها في العقبة.. كلاود٧ ريزيدنس أيلا (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/07/19 الساعة 18:24
العقبة,مدار الساعة,الأردن,صورة,الحديثة,رئيس,العمري,وادي رم,الموظفين,تقبل,

مدار الساعة - كيرتن هوسبيتاليتي؛ الشركة المتخصصة في تنفيذ المشاريع متعددة الاستخدامات، وابتكار المساحات الإبداعية للعمل والسكن والحياة الاجتماعية ظهرت علامتها التجارية كلاود٧ في الشرق الأوسط مع افتتاح كلاود٧ ريزيدنس أيلا العقبة في قلب قرية مارينا في أيلا، العقبة في أول أيام العيد الأضحى المبارك ٢٠٢٠. التوسيع الأخير لمجموعة الضيافة العالمية في الشرق الأوسط كان شاهد على انتعاش السياحة في المنطقة في الآونة الأخيرة.

وقال أنثوني دوسيت، مدير العلامة التجارية والتسويق في كيرتن هوسبيتاليتي المدير العام لكلاود٧ "يسعدنا أن نفتتح كلاود٧ ريزيدنس أيلا العقبة في الأردن في منطقة العقبة وهي مدينة تقع على ساحل البحر الأحمر ذات طابع أردني، بحيث تجمع واحة ايلا بين مجموعة فنادق فاخرة وشقق مخدومة ومرافق ترفيهية ومرافق رياضية ومتاجر عالمية ومطاعم". " كل من فنادقنا تحتضن روح مدينتها الأصلية التي تقدم ضيافة فائقة تسمح للضيوف بالاسترخاء وخلق لحظات لا تنسى طوال فترة إقامتهم. تقدم صورة عفوية و واقعية لشكل الحياة على شاطئ البحر ، نؤمن بشدة أن كلاود٧ ريزيدنس ستزيد تنوع عروض السياحة في العقبة مما يساهم بشكل إيجابي في الوصول إلى أيلا وقرية مارينا الحديثة لأولئك الذين يسعون إلى استملاك أو استئجار منزل في بيئة حضرية شاعرية.

تم إنشاء ٧٥ شقة مفروشة بمظهر عصري رئيسي لتلبية احتياجات جميع الضيوف للراحة والهدوء أو الاستكشاف على شاطئ البحر الأحمر. تقدم كلاود٧ ريزيدنس أيلا العقبة أربع فئات للشقق التي تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم و التي تظهر الجواهر المختلفة في أيلا. تتميز كل شقة بتصميم فريد وخدمة مثالية وكرم ضيافة لتلبية احتياجات الفئات العمرية المختلفة في محيط عائلي.

محاطة بمحلات التجارية وخيارات مطاعم مختلفة وملعب للجولف ومساحات واسعة للمشي، تعد ايلا الملاذ لأولئك الذين يبحثون عن متنفس بمناظر طبيعية و انشطة متنوعة.

تعد أيلا العقبة منتجعًا فريدًا يقع بجانب بحيرة صناعية على ساحل الأردن على البحر الأحمر. إنها تعزز بعضًا من أفضل مواقع الغوص في العالم. وتبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مدينة العقبة - تعد من أقرب وأسهل نقاط الوصول إلى مناطق السياحة الاكثر استقطابًا و شهرة عالميا: البتراء ووادي رم. تتميز أيلا ايضاً بملعب الجولف الوحيد في العقبة بالإضافة إلى ملاعب التنس وكرة السلة وكرة القدم. بالاضافة لذلك, تقدم قرية مارينا أيلا وجهة مميزة تحتوي على كل شيء في مكان واحد: المطاعم والأسواق والعديد من الأماكن الاخرى.

تعنى كلاود٧ ريزيدنس أيلا العقبة باستخدام مواد و اجراءات صديقة للبيئة، وتبذل جهودا كبيرة للحد من الأثر البيئي، سواء من وراء الكواليس او داخل شقق الضيوف.

من أجل سلامة الضيوف والشركاء، ستقوم كلاود٧ ريزيدنس أيلا العقبة بتنفيذ جميع الخطوات اللازمة بالتوافق مع إرشادات الصحي والنظافة للضيوف والموظفين.

فيسبوك: https://www.facebook.com/Cloud7Ayla/
انستقرام: @ cloud7ayla

وشركة كيرتن هوسبيتاليتي هي أحد أقسام مجموعة كيرتن التي يقع مقرها في إيرلندا، وهي تُركِّز على تنفيذ المشاريع متعددة الاستخدامات، ومن بينها الشقق السكنية ذات العلامات التجارية و الفنادق والمكاتب و الشقق كاملة التجهيز ومطاعم البرغر والمأكولات والمشروبات. وتمتلك شركة كيرتن هوسبيتاليتي فريقاً متميزاً يضم نخبة من رواد الابتكار في مجال الفنادق والمطاعم ممن يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال الضيافة اكتسبوها من العمل مع مجموعة من أشهر العلامات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا.

وقد أنشأت شركة كيرتن هوسبيتاليتي مجموعة من العلامات التجارية المميزة في قطاع الضيافة، من بينها ذا هاوس هوتيل وذا هاوس ريزيدنس وفندق كلاود٧ وأوسبيس التي تُقدِّم مساحات عمل كاملة التجهيز تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والتي تُعزِّز العمل الفردي والعمل الجماعي، هذا بالإضافة إلى علامة فريكاديل التي تُقدِّم مفهوماً جديداً للبرغر باستخدام التقنية الحديثة، ولا يزال هناك العديد من العلامات التجارية في الخطط المستقبلية.









مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/07/19 الساعة 18:24