اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نشمية وطن يواصل فعالياته من عجلون

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/07/20 الساعة 15:01
مدار الساعة,الأردن,جرش,الاردن,صحة,

مدار الساعة - مدار الساعة - الاء ابو هليل - واصلت مبادرة نشميه وطن وبرؤى وزارة السياحه والآثار من خلال أردننا جنه أردننا بخير فعالياتها ووانشطتها من محافظة عجلون برعاية الشيخه منيفه هارون الجازي.

وأقام الإعلامي خالد صبح بالتعاون مع جمعيه تدريب وتأهيل المرأة الأردنيه ودعما للسياحه الداخليه الوطنيه رحله سياحيه إلى مدينة جرش الأثريه وقلعة عجلون الشامخه وثم إلى مطعم قمة الياسمين وجلساته الهادئة .

وتحدثت الشيخه منيفه الجازي عن رؤى جلاله الملك في الحفاظ على الصحه العامه وحمايه الاردن من الخطر الوبائي والحافظ على صحة المواطن الأردني ولولا هذه التوجهات لم قدر لنا أن نكون في صحبة الأخيار في هذه الرحله من نشميات الوطن.

وفي الختام وبحضور مدير سياحه جرش فراس الخطاطبه ومدير سياحة عجلون محمد الديك تم شكرهم وتكريمهم لتسهيل خط مسار الرحله وتكريم جميع النشميات المشاركات في هذه الرحله الداعمين للسياحه الداخليه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/07/20 الساعة 15:01