«أبناء المملكة» يُسلِّمون الفايز رسالة دعمهم لمواقف الملك (صور)



«أبناء المملكة» يُسلِّمون الفايز رسالة دعمهم لمواقف الملك (صور)

مدار الساعة - سلّم المشاركون في برنامج اللقاء الوطني الشبابي " أبناء المملكة " رسالة لرئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز يؤيدون فيها مواقف جلالة الملك في قضيتي رفض الضم والتأكيد على الوصاية الهاشمية على القدس الشريف وبما فيها من مُقدسات إسلامية ومسيحية .

وجاء تسليم الرسالة في نهاية اللقاء الحواري الشبابي الذي جرى مؤخراً في مجلس الأعيان وحمل عنوان " الأردن في مواجهة التحديات .. لا للضم ، نعم للوصاية الهاشمية " والذي تحدث فيه رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز وحاوره الشباب الذين مثلوا مختلف محافظات المملكة حول أهم القضايا السياسية والإجتماعية والإقتصادية التي تواجه المملكة .

المُنسق العام لبرنامج اللقاء الوطني الشبابي " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني والذي بدوره قرأ نص الرسالة أمام رئيس مجلس الأعيان والحضور قال بأنّ تقديم هذه الرسالة لرئيس مجلس الأعيان هو تأكيد على أهمية دور الشباب وتفاعلهم مع أهم القضايا الوطنية والإقليمية التي تواجه الأردن .

وأضاف الكيلاني بأن الشباب في الأردن يقفون خلف قيادتهم الهاشمية في سبيل إحقاق الحق في قضايا الأمة العربية والإسلامية العادلة ، وخاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية التي كانت ولازلت قضية الأردن الأولى ، مؤكداً على رفض الضم المزعوم وعلى شرعية الوصاية الهاشمية على القدس الشريف والمقدسات الدينية فيها .

وفيما يلي نص الرسالة التي سلمها المشاركون لرئيس مجلس الأعيان ؛
" نحن أبناء المملكة ؛ من شتى الأصول والمنابت ، ومن مُختلف الأطياف السياسية ، مُسلمين ومسيحيين ، نقف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ، وندعم جهوده في رفضهِ لمسألة الضم ، كما نؤكد على الوصاية الهاشمية على القدس وعلى المُقدسات الدينية فيها ، كحقٍ شرعي وتاريخي للهاشميين " .







التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة