اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ضبط الرزاز في يوم العيد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/06 الساعة 14:18
مدار الساعة,جرش,

مدار الساعة - ليس هناك ما يمنع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، حال رؤساء الوزراء السابقين واللاحقين والمسؤولين الكبار، من ان يؤدي واجباته الخاصة بالسيارة الحكومية.

ليس استعراضاً وليس إسرافاً في هذا، بحكم ان المسؤولية الوظيفية تقتضي ان يكون رئيس الوزراء والذين تفرض عليهم طبيعة العمل ان يكونوا جاهزين لأي أمر طارئ ويتطلب حضورهم على وجه السرعة.

الرزاز ارتأى ان تكون جولاته لتأدية واجبات عيد الاضحى المبارك لذوي القربى والأصدقاء على غير المعتاد، اذ شوهد وهو يقود سيارته الخاصة "المتواضعة" والى جانبه زوجته، ثاني أيام عيد الاضحى على طريق جرش لزيارة أحد أقاربه، وفق ما روى مواطن لإحدى المحطات الاذاعية المحلية.

قد تكثر حول هذه اللفتة اقاويل تذهب الى غير ما قصده رئيس الوزراء، ولكن يبقى الأمر في إطار بساطة المسؤول الذي يختلف ويتفق الناس عليه، وفي جميع الأحوال فإنها تسجل له ولا تحسب عليه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/06 الساعة 14:18