هل ينقذ مانشستر يونايتد ريال مدريد من ورطة غاريث بيل؟



هل ينقذ مانشستر يونايتد ريال مدريد من ورطة  غاريث بيل؟

مدار الساعة - ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن عملاق الكرة الإنكليزية، مانشستر يوناتيد، يفكر في التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل بنظام الإعارة من ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن "المانيو" مستعد لتقديم عرض إعارة لـ"القاطرة الويلزية" لمدة عام مع خيار التفاوض مع ريال مدريد لشرائه بعد ذلك.

ويأتي هذا التطور، بعد تقارير أشارت إلى عدم إمكانية مانشستر يونايتد الحصول على خدمات المهاجم الإنكليزي جادون سانشير لأن ناديه الألماني بوروسيا دورتموند يطلب فيه ثمنا باهظا لا يمكن تحمله في ظل جائحة كورونا التي فرضت على معظم الأندية الكبرى نوعا من التقشف.

وفي حال صدقت الأنباء، فإن ريال مدريد قد يطلب مقدما نحو 23 مليون دولار أميركي للتخلي عن بيل، ولكن تبقى مشكلة الراتب الكبير يتقاضاه اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، وهنا تشير الصحيفة البريطانية إلى أن النادي الملكي سيعرض على مانشستر يونايتد مقاسمته ذلك العبء البالغ نحو 833 ألف دولار أميركي أسبوعيا.

ويشكل وجود بيل صداعا لدى إدارة "الميرنغي"، فالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يعد يرغب في وجوده ضمن تشكيلة فريقه، وتشير الدلائل إلى النجم ويلزي بات خارج حسابات "زيزو" خاصة وأن النادي لم يعرض في متاجره قصمان تحمل رقم 11.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة