اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مديرية شرطة شمال عمان تطلق مبادرة عوافي (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/23 الساعة 18:24
مال,عمان,مدار الساعة,الامن العام,كورونا,

مدار الساعة - أطلقت مديرية شرطة شمال عمان مبادرة عوافي من خلال فرع الشرطه المجتمعية شمال عمان وبالتعاون مع المجالس الامنيه المحليه لشمال عمان و شركة نستله للمياه المعدنية وشركة حبوب للصناعات الكيماويه و مستودع الكرمل للتجهيزات الطبية و إدارة السير المركزيه و شرطة النجدة شمال عمان.

تم إطلاق المبادرة من خلال اذاعه الامن العام البرنامج الصباحي من قبل مدير شرطة شمال عمان العميد منهل الحجرات وذلك بالتعميم على الدوريات العامله ضمن الاختصاص لتسهيل مهمه القائمين على المبادره في تمام الساعه التاسعه صباحا.

تتضمن المبادره "بكج" يحتوي على علبة هايجين وكمامة وقلفز وورد طبيعي وعبوة مياه معدنيه وتهدف المبادره إلى توعيه المواطنين بأهمية التباعد الأجتماعي والجسدي والتقيد بشروط السلامه العامه للحد من انتشار فيروس كورونا.

حيث تم التوزيع على المواطنين في كافة مناطق إختصاص شمال عمان وتأتي هذه المبادره إستكمالا لعده مبادرات عملت عليها الشرطه المجتمعيه خلال جائحه كورونا و لاقت المبادره استحسان المواطنين في الشارع العام.












مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/23 الساعة 18:24