اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

3 دول إفريقية تفتتح قنصليات بمدينة الداخلة المغربية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/23 الساعة 18:39
مدار الساعة,وزير,

مدار الساعة - أشرف وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، ونظيره البوركينابي، ألفا باري، على افتتاح القنصلية العامة لجمهورية بوركينا فاسو.

بعد ذلك، ترأس الوزير بوريطة ونظيرته بغينيا بيساو، كارلا باربوزا، حفل تدشين القنصلية العامة لجمهورية غينيا بيساو بالداخلة. بعدها، جرى افتتاح القنصلية العامة لجمهورية غينيا الاستوائية بحضور وزير خارجية غينيا الاستوائية، سيميون أويونو إيسونو أنج.

وبافتتاح قنصليات بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية وغينيا بيساو، يرتفع عدد الدول الإفريقية التي فتحت قنصلياتها بمدينة الداخلة إلى سبع دول، بعد القنصلية العامة لغامبيا التي فتحت في سابع يناير الماضي، والقنصلية العامة لغينيا التي شرعت في تقديم خدماتها في 17 من الشهر نفسه، والقنصلية العامة لجيبوتي التي تم فتحها في 28 فبراير المنصرم والقنصلية العامة لليبيريا التي فتحت في 12 مارس الماضي، والقنصليتين العامتين لبوركينا فاسو وغينيا بيساو، اللتين فتحتا اليوم الجمعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/23 الساعة 18:39