اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فيديو.. تمساح عملاق يقتحم ملعب جولف في فلوريدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/14 الساعة 16:06
مدار الساعة,

مدار الساعة - أثار مشهد تمساح يتجول بملعب فلوريدا للجولف دهشة كثيرين، بعد تصويره خلال العاصفة الاستوائية "إيتا" في أمريكا.

وفقًا لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، شوهد التمساح الذي يمتلك أرجلًا خلفية أطول من الكلاب، وجذعا قويا، يتجول في نادي فالنسيا للجولف في ولاية فلوريدا، خلال الإعصار "إيتا" على ساحل الولاية يوم الأربعاء الماضي.

وقال تايلر ستولتينج، لاعب الجولف، الذي التقط مقطع الفيديو الشهير: "كنت في حالة صدمة، لقد كان التمساح ضخمًا، أضخم من أي تمساح رأيته في حياتي".

وأثار مقطع الفيديو تشكك البعض بسبب ضخامة التمساح غير المسبوقة، إلا أن "ستولتينج" وزميله جيف جونز أكدا أن التمساح حقيقي تمامًا، رفم أنهم لم يروه سوى لثوانٍ معدودة.

وانتشر الفيديو بسرعة، وكان لمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي بعض التعليقات الساخرة، فقال أحدهم: "لقد انتقلت لفلوريدا اليوم، أرغب في استرداد أموالي من فضلكم".

وشجع آخر المسؤولين على مطاردة التمساح واصطياده، من أجل دراسته.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/14 الساعة 16:06