اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أفضل الوجهات السياحية في مدغشقر.. 5 مقاصد لا تفوتك زيارتها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/16 الساعة 12:11
مدار الساعة,قوائم,رياضة,

مدار الساعة - تتمتع مدغشقر بطبيعة خلابة ومحميات طبيعية مما يجذب السياح إليها، إليكم أفضل المقاصد السياحية في واحدة من أجمل الجزر الأفريقية.

جزيرة مدغشقر من الجزر الرائعة التي تقع في قارة أفريقيا وتتمتع بالطبيعة الخلابة والنباتات الرائعة والحيوانات النادرة، ويمكنك عند زيارتها الاستمتاع بالمتنزهات ذات الطبيعة الخلابة والمحميات الطبيعية، ونرصد إليكم في التقرير التالي أفضل المقاصد السياحية بها.

أفضل الوجهات السياحية:

1- محمية تسينجي دي بيمارا

محمية تسينجي دي بيمارا

تعتبر من أهم المحميات الطبيعية التي تقع في غرب مدغشقر، ويحرص السائحون على زيارتها حيث تحتوي على الفصائل النادرة من الحيوانات والطيور، كما أنها يوجد بها بعض المرتفعات التي تتكون من حجر الكلس، وقد تم وضع هذه المحمية في قوائم التراث العالمي التي وضعتها اليونسكو.

2- جزيرة الليمور

جزيرة الليمور بمدغشقر

من الجزر المهمة في مدغشقر والتي تحتوي على الحيوانات المهددة بالإنقراض، والتي يتمكن السائح من التعرف عليها وعلى أنواعها وعند الذهاب الى الجزيرة يمكنك الإستمتاع بالمناظر الخلابة، حيث حقول الأرز الممتدة على جانبي الطريق.

3- مدينة فولبوينت

مدينة فولبوينت

من مدن مدغشقر الجميلة التي تتميز بالشواطئ الخلابة ويمكنك الاستمتاع بقوارب الصيد، كما يتوافر العديد من الفنادق التي تحتوي على أفضل الأنشطة الشاطئية، وتقديم أفضل الأكلات من الأسماك التي تتميز بها المدينة.

4- جزيرة القراصنة سانت ماري

جزيرة القراصنة سانت ماري

من مناطق الجذب السياحي بمدغشقر وتتواجد الجزيرة على الساحل الشرقي لمدغشقر، وتتميز الجزيرة بوسائل الترفيه المتعددة حيث يمكنك السباحة والغوص وممارسة الألعاب الشاطئية المميزة، ومشاهدة الحيتان خاصة في الفترة ما بين شهري يونيو وسبتمبر حيث هجرة الحيتان من القارة القطبية الجنوبية للساحل الشرقي بمدغشقر، كما يمكنك الحصول على الراحة والاستجمام والاستمتاع بالمناظر الخلابة بالجزيرة.

5- حديقة ماسولا الوطنية

حديقة ماسولا الوطنية

من أكبر المحميات الطبيعية التي توجد في مدغشقر وتقع في الشمال الشرقي من الجزيرة، وتتميز الحديقة بالعديد من أنواع الحيوانات والنباتات المهددة بالإنقراض، وأنواع من السحالي متنوعة الأحجام وأيضا النسور والثعابين، كما أن الحديقة تتمتع بالشواطيء الرائعة، ويمكنك ممارسة رياضة السباحة والتجديف والغوص.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/16 الساعة 12:11