اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. ضيف كبير في عمّان.. وتعديل حكومي بعد الموازنة.. وإحالات أمنيّة.. فماذا فعل مالك حداد في القاهرة؟ وما قصة الطامح؟ وصلحة سياسية من العيار الثقيل.. وكيف ترى قيادة الحكومة؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/17 الساعة 12:58
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

ضيف كبير

تستقبل العاصمة عمّان غدا الاثنين الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي..

رسالة عتب

ما هي الرسالة التي حملها مدير مكتب رئيس الوزراء إلى أحد الوزراء أثناء مناقشات الثقة.. عصفورة "مدار الساعة" لاحظت عتباً وزعلاً في الرسالة. الصلح خير؟.

فترة حاسمة

الفترة بين شهر نيسان إلى شهر حزيران ستكون حاسمة لملء منصب السفير في عدد من سفارات الأردن في الخارج.

إحالات

إحالات أمنية قادمة.. وعصفورة "مدار الساعة" تتحفظ عليها.

مقبلون على تغييرات أيضاً

ليس إحالات أمنية فقط وليس سفراء أيضاً.. هناك تغييرات مرتقبة في العقبة الاقتصادية الخاصة..

وكمان تقاعد

أمين عام وزارة خدماتية إلى التقاعد.. قريباً جداً. فهل يحضّر عطوفته حقيبته اليوم؟

طامح

وزير في الحكومة عينه على الهيئة المستقلة للانتخاب. ربما الرجل يفكر بما يلي: العب بالمقصقص لييجيك الطيار..

وعلى سيرة الوزير

بدأت تتضح ملامح التعديل الوزاري في خريطة رئيس الوزراء بشر الخصاونة. معلومات عصفورة مدار الساعة تتحدث عن أن التعديل سيجري بعد الموازنة.

شهر غير عسل

شهر غير عسل، سيكون ذا طابع سياسي اقتصادي بين الحكومة والنواب.

الخيطان والمالبورو

وزير النقل مروان الخيطان طلب من سائقه اليوم قبل الدخول لجلسة الموازنة احضار باكيت دخان مالبورو ابيض من السيارة. وكما شاهدت عصفورة مدار الساعة احضر السائق "باكيت" يحوي سيجارتين فقط، وعندما فتحه الوزير قال له: يا رجل انا بدي الباكيت الجديد.

رجائي المعشر

لاحظت عصفورة مدار الساعة حضور العين رجائي المعشر خطاب الموازنة من على الشرفات. المعشر وفور انتهاء وزير المالية محمد العسعس من خطاب الموازنة غادر الشرفة وبيده "المسبحة".

استجواب لوزيرين

وزيران في الحكومة سيتعرضان لاستجواب في مجلس النواب حول بعض القرارات التي اتخذانها مؤخراً.

عشاء

أثناء عشاء في منزل نائب ضم (5) نواب وشخصيتين سياسيتين قال أحد النواب إن المجلس ليس في جيب الحكومة، وإن سيدنا طالبنا بالرقابة على الحكومة وسنكون لها بالمرصاد.

استحسان

رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات أدار جلسات الثقة بأسلوب لاقى استحسان شرائح كثيرة.

صلحة

صلحة سياسية من العيار الثقيل جرت الاسبوع الماضي بين شخصيتين من العيار الثقيل أيضاً.

بعد 9 أشهر

مجددا.. انتخابات رئاسة مجلس النواب والمكتب الدائم بعد نحو الاشهر التسعة.. والشاطر يفهم.

افطار صباحي

النائب المخضرم خليل عطية دعا إلى ولية إفطار صباحية الوزير محمد داودية أمس السبت. عطية وضع على مائدة الضيوف التي ضمت أيضاً 3 صحفيين، الفول والحمص والبقدونس والبسطرما والكعك. حديث الخمسة كان في الشأن العام وغلب عليه نقاشات حول الثقة بحكومة بشر الخصاونة.

من هو؟

من هو النائب الحالي الذي استدعته هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قبل اكثر من شهر.. الملف سيفتح قريباً جداً.. وبعكس الوعود التي تلقاها هذا النائب.

العصفورة تنفرد

كما انفردت عصفورة مدار الساعة قبل اسبوعين، فقد تمت إحالة الصف الاول في الخدمات الطبية الملكية الى التقاعد.

استقالة

أمين عام صندوق نقابة مهنية تقدم باستقالته من منصبه. وكما علمت عصفورة "مدار الساعة" فقد سجل الأمين الاستقالة لدى إدارة النقابة على خلفية عدم تعاون المجلس معه في مهامه.

ابو علندا

اجتماع أعضاء مجلس أمانة عمان الكبرى الذي استضافه عضو المجلس تيسير الحنيطي في منزله في ابو علندا الاسبوع الماضي لم يحظَ برضا مسؤولي الأمانة.

مجرد سؤال

سؤال: لماذا لا تضع الحكومة على مركبات وزرائها.. كيف ترى قيادتي. أم أنها تخشى من الإجابة؟

بطلنا نعرف بعضنا

رئيس الوزراء الأسبق عبدالرؤوف الروابدة قال عند دخوله قاعة محمود الكايد في "الرأي" قبل توقيعه كتابه "هكذا أفكر": بطلنا نعرف بعض من الكمامة.

عبدالله النسور

خلال حفل التوقيع، خالف رئيس الوزراء الاسبق عبدالله النسور، التباعد الجسدي في الصف الأول عندما جلس بين شخصين، ما جعل الشق الأيسر من الصف في تلازم الجالسين.

أبو عودة

وخلال التوقيع أيضاً قال رئيس الديوان الملكي والوزير الاسبق عدنان ابو عودة "انا عمري ٨٨ سنة، فرد عليه الروابدة: عمر طويل.. فقال ابو عودة "انا وانت واحد" فرد الروابدة: انت قلت

السفير الاردني في لبنان وليد الحديد

الزائر الاردني الى لبنان يشيد عند عودته، بالتواصل وتقديم التسهيلات والخدمات من قبل السفير وليد الحديد. السفير الحديد قدم التهنئة للمكرمات العربيات بجائزة "بصمة قائدة" في الحفل الذي نظمه المجلس الانمائي العربي للمرأة والأعمال ومقره بيروت، ومنهن الصحفية الاردنية الدكتورة آمال الجبور كإعلامية متميزة خاضت تجربة سياسية في الترشح للانتخابات النيابية. ونُقل ان السفير الحديد وضع اركان السفارة الاردنية في جاهزية عالية للمقيمين الاردنيين في لبنان وخدمة الزائرين منذ وصولهم وحتى مغادرتهم. بوركت الجهود سعادة السفير .

ماذا فعل مالك حداد؟

ماذا فعل مالك حداد في القاهرة وما هو لغز الاتفاقيات السرية التي وقعها هناك. العصفورة تتحفظ..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/17 الساعة 12:58