اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

4 إصابات جديدة بكورونا في أستراليا المفتوحة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/18 الساعة 12:49
كورونا,مدار الساعة,صحة,رئيس,الجديدة,نتائج,مقبلة,صورة,

مدار الساعة - كشف المنظمون، اليوم الإثنين، عن أربع إصابات جديدة بكوفيد 19، منهم لاعب واحد، ضمن المشاركين المنتظرين في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وربما يزيد العدد مع استمرار عمليات الفحص.
أعلنت سلطات الصحة في ولاية فيكتوريا عن 9 إصابات حتى الآن بين الركاب القادمين إلى ملبورن عبر رحلات جوية عارضة للمشاركة في البطولة، المقرر إقامتها خلال الفترة 8-21 فبراير (شباط).
وقال رئيس وزراء فيكتوريا للصحافيين، دانييل أندروز، عن الإصابات الجديدة: "يرتبط كل المصابين الأربعة بالتنس، وذهبوا جميعاً بسلام إلى فندق الحجر الصحي".
ودخل بالفعل ركاب ثلاث رحلات جوية عارضة في الحجر الصحي الصارم، ويتضمن ذلك أكثر من 70 لاعباً لن يكون بوسعهم التدريب لمدة 14 يوماً، قبل انطلاق أولى البطولات الأربع الكبرى لهذا العام.
وقال كبير مسؤولي الصحة في ولاية فيكتوريا، بريت ساتون: "أعتقد أن أصحاب العينات الإيجابية أصيبوا على الأرجح قبل بدء الرحلات الجوية، لكن النتائج ستكشف في الأيام المقبلة الصورة كاملة، ومدى إمكانية انتقال العدوى خلال الرحلة الجوية".
وأضاف: "ولهذا السبب فالقيود صارمة جداً على هذه المجموعة من لاعبي التنس ومرافقيهم، وهو نفس حال ركاب الرحلات الجوية الدولية".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/18 الساعة 12:49