اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طقس لطيف في اغلب مناطق المملكة اليوم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/13 الساعة 08:43
مدار الساعة,درجات الحرارة,العقبة,عمان,

مدار الساعة - تنخفض درجات الحرارة قليلاً اليوم السبت، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الأحد إرتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. كما يطرأ يوم الإثنين انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 19 - 7 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 16 - 8، وفي مرتفعات الشراة 17 - 6، وفي مناطق البادية 21 - 7، وفي مناطق السهول 19 - 7، وفي الاغوار الشمالية 23 - 11، وفي الأغوار الجنوبية 25 - 12، وفي البحر الميت 24 - 14، وفي خليج العقبة 26 - 15 درجة مئوية. -- (بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/13 الساعة 08:43