اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

البهجة الصوتية مع هواوي... مزيجٌ من أجهزة الصوت القوية وخدمات البث ذات الجودة العالية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/22 الساعة 17:03
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - لقد ولّت الأيام التي كنا نسير فيها إلى متجر صوتيات لشراء التسجيلات الصوتية أو الأشرطة أو حتى الأقراص المدمجة، حيث أصبح امتلاك أجهزة ترفيهية في المنزل، أو مشغّل mp3 للاستماع أثناء التنقل، أو تحميل الموسيقى المفضلة على الهاتف الذكي - أشياء من الماضي. مع ظهور الإنترنت، أصبح بإمكان المستخدمين الآن الوصول إلى أجهزة صوتية ذات جودة أفضل، والاستماع إلى جميع أنواع الموسيقى في جميع الأوقات بسهولة مع توفر خدمات البث المختلفة. لا تكتفي الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية مثل هواوي بتوفير منصة لبث الموسيقى المتنوعة مثل تطبيق - HUAWEI Music فحسب، بل تقدم أيضًا مجموعة من الأجهزة الصوتية القوية التي يمكن استخدامها عبر سيناريوهات مختلفة، مثل المنازل والصالات الرياضية، وحتى في أماكن العمل وأثناء التنقل.

ما سبب هذا التغيير؟ وكيف يؤثر على صناعة الموسيقى ككل؟ ببساطة، أدى طلب المستهلك لتجارب موسيقية عالية الجودة إلى تزايد الحاجة لأجهزة صوتية أفضل، بينما توفر خدمات البث حلاً أسهل للحصول على المزيد من الموسيقى الجاهزة للاستماع. تأخذ هواوي هذه الخطوة إلى الأمام، حيث تقود هذا التغيير إلى مستوى جديد تمامًا من خلال مجموعتها من الأجهزة الصوتية المتصلة، والتي يمكن الوصول إليها جميعًا من جهاز واحد - الهاتف الذكي - والذي يمكن أن يساعد المستخدمين في الاستمتاع بتجربة صوتية غامرة، في أي وقت ومن أي مكان.

على سبيل المثال، في وقت سابق كان الأمر عبارة عن موقف يستمع فيه المستخدم إلى أغنية على هاتفه، ثم يعود إلى المنزل ويضبط الراديو أو يستخدم وصلة AUX لتشغيله على مكبرات الصوت المنزلية، وبعدها يعمل على كتم الصوت للرد على مكالمة، أو حتى يقوم بتوصيل سماعات الرأس للاستماع أثناء التنقل، مع تقييد الأغاني التي يتم تحميلها على جهازه.

الأمور مختلفة تمامًا الآن... دعونا نلقي نظرة على كيفية تغيّر السيناريو أعلاه مع الأجهزة المتصلة والخدمات السحابية من هواوي.

يمكن للمستخدمين الآن بث نغماتهم المفضلة عبر HUAWEI Music، والاستمتاع بها في المنزل، أثناء التنقل، أو حتى للتخلص من الضوضاء أثناء العمل. خلال استخدام هاتف ذكي من هواوي مثل HUAWEI P40 Pro كجهاز رئيسي، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى بجودة عالية مع مجموعة أجهزة الصوت من هواوي. يتضمن ذلك سماعات FreeBuds Pro HUAWEI،- أحدث سماعة من هواوي – إلى جانب سماعات Freebuds 3 UAWEIH، وFreebuds 3i UAWEIH - السماعات المثالية للاستماع خلال التنقل أو في العمل، مع ميزات ديناميكية لإلغاء الضوضاء النشطة من أجل الانغماس الكامل بتجربة صوتية مميزة للغاية.

يتيح توصيل العديد من الأجهزة والخدمات تحت حساب هواوي واحد للمستخدمين أيضًا سهولة الاتصال ونقل البيانات، دون أي مخاوف بشأن الأمان والخصوصية. بشكل أساسي، إذا كانت الموسيقى المفضلة لدى المستخدم مسجّلة في تطبيق HUAWEI Music على هاتفه الذكي، فيمكنه الحصول على البيانات المتزامنة نفسها على جهاز هواوي اللوحي مثل Huawei MatePad Pro عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب هواوي نفسه.

غيّر مسار التطور التكنولوجي هذا كيفية استهلاك المستخدمين للموسيقى وأي صوت آخر. مع أجهزة وخدمات الصوت من هواوي، لن يكتفي المستخدمون من الاستمتاع بجودة صوت رائعة فحسب، بل يمكنهم أيضًا الاستمتاع بتجربة الموسيقى الشاملة، الموعودة بأن تكون خالية من المتاعب وغامرة كما لم يحدث من قبل.

تتوفر جميع هذه المنتجات الرائعة من هواوي في الأردن، ويمكن اقتناؤها عبر متجر هواوي الإلكتروني: https://huaweieshop.jo، أو من خلال زيارة أي من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/22 الساعة 17:03