اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ماذا عن ثالث أيام شركتي صلادينو المصرية وهاواي الأردنية للسياحة والسفر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/26 الساعة 09:29
الأردن,مدار الساعة,معان,شركات,

مدار الساعة - تغريد قرقودة - تمر في سمائنا بين وقت وآخر نجوم برّاقة، لا يخفت بريقها عنّا لحظةً واحدةً، نترقّب إضاءتها بقلوب ولهانة غالبا دون أن نتوقع مصدرها ، لكننا وبالتأكيد نسعد بلمعانها في سمائنا كلّما نظرنا إليها لنجد أنفسنا تعطيها الحق لا بل الحق الكامل من المدح والثناء عليها ورفع اسمها في عليانا.

نعم إنها شركة صلادينو- القاهرة الشركة المستضيفة التي أعلنت عنها شركة هاواي للسياحة والسفر في الأردن والتي تقوم بعمل رحلة Fam trip للقاهرة وشرم الشيخ.

إنه اليوم الثالث الذي خصت به الشركة الوفد الأرني حيث بدأ بإفطار في فندق CONRAD cairo الذي يقيم فيه مجموعة الشركات السياحية الأردنية ممثلة بشركة هاواي للسياحة والسفر والفريق الإعلامي .

كان أول الزيارات الى منطقة الهرم في العاصمة المصرية القاهرة بمرافقة دليل خاص من شركة صلادينو ومرافقين أمنيبين لحماية المجموعة حيث تم زيارة الأهرامات الثلاثة الأساسية في الهرم وعدد من الأهرامات الباقية وبعدها وفي نفس المنطقة تم الإنتقال لتمثال أبو الهول وزيارته وشرح تفصيلي بطريقة غير عن المألوف وهي الطريقة التي يستخدمها الدليل اللبق (( أبو الخير... احمد عيسوي )) الفاضل .

التسوق هو ما إتفقت عليه المجموعة المصرية الأردنية وكانت خاصة بخان الخليلي وبرفقة صلادينو ختمت بجلسة في أحد المقاهي الشعبية الجميلة مع موسيقى العود والطبلة وغناء شيء من القديم والحديث بكل صور جمالية لفريق طغت عليه مشاعر المحبة والتي لاحضها كل من في السوق القديم الرائع .

بعدها تم إختيار مطعم السرايا لأخذ وجبة الغداء والتي تترك شركة صلادينو المستضيفة خيارات متعددة عند السلئح لإختيار نوع الطعام الذي يرغب من بين عدة مأكولات عربية وغيرها.

ختامها مسك كان مع جلسة لطيفة لأفراد القروب الأردني بمشاركة مدير شركة صلادينو السيد ( أحمد علام ) والمرافق ( محمود سليمان ) قام السيد علام بتكريم افراد القروب الأردني بإستضافتهم بسهرة عشاء في النيل على مركب وحفلة ترحيب بالوفد.

وكما هو معروف فإن هناك تآلف وود معروف بين الأردنيين والمصرين وبالفعل هذا ما ميزالدعوة التي سر بها الجميع لينتهي اليوم الثالث بوداع وتخطيط معتاد لما يليه من لحظات سعيدة في مصر الحبيبة .

لن ننسى شكر الدكتور المشرف والمرافق للرحلة الدكتور رافع الطاهات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/26 الساعة 09:29