اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أهم التوقعات حول ما ستقدمه أبل خلال فعالية الربيع هذا العام

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/27 الساعة 11:48
مدار الساعة,صورة,

مدار الساعة - تستعد شركة أبل لحدثها القادم خلال شهر مارس (آذار) والذي يتوقع أن تكشف خلاله عن العديد من المنتجات الجديدة.

وتشير الشائعات إلى أن أبل ستطلق جهاز آيباد برو جديد بشاشة ليد صغيرة، وجهاز آي ماك جديد، وسماعات أيربود من الجيل الثالث وأيرتاغز وصندوق بث أبل تي في محدث. ومع ذلك لا يتوقع أن تطلق أبل خليفة هاتف آيفون إس أي في حدث مارس (آذار) القادم.

وفيما يلي أهم ما يتوقع أن تطلقه أبل في حدث الربيع، بحسب صحيفة إنديان إكسبريس:

آيباد برو جديد بشاشة ليد صغيرة
ربما يكون آيباد برو هو أفضل جهاز لوحي للمحترفين يمكنك شراؤه، ورغم تكلفته العالية ولكنه يستحق ذلك، نظرًا للقيمة التي يقدمها. وفي حين أن الجيل الحالي من آيباد برو مثالي تقريباً، فمن المتوقع أن يحصل الإصدار التالي من
Apple Premium على إمكانات جديدة. وسيأتي التغيير الكبير لجهاز آيباد برو التالي على شكل شاشة ليد صغيرة، مع مصابيح ليد أصغر، مما يسمح بتعتيم وتباين محلي وجودة صورة ممتازة.

وأفادت التقارير أيضاً بأن جهاز آيباد برو الجديد سيتم تشغيله بواسطة معالج A14 بالإضافة إلى دعم 5G.


آي ماك محدث
كان تصميمم آي ماك متسقاً لسنوات، لكن النقاد يشعرون الآن أن شركة أبل بحاجة إلى تحديث سطح المكتب متعدد الإمكانات بجماليات محدثة، ومن المحتمل أن يكون الجهاز الجديد بإطارات أرق وحجم شاشة مقاس 23 بوصة. ويقال إن أبل تعمل على عدد من طرازات آي ماك التي سيتم تشغيلها بواسطة رقائق السيليكون من أبل. وتشير التسريبات إلى أن آي ماك الجديد سيأتي في 5 ألوان وبشكل مستوحى من آي ماك جي 3 الذي تم إصداره في عام 1999.


الجيل الثالث من سماعات أيربود
على عكس التصميم الحالي، سيأتي الطراز الأساسي المجدد من سماعات أيربود بسيقان أصغر وصوت مكاني، والإصدار الجديد من المساعات القياسي سيبدو أقرب كثيرًا إلى AirPods Pro ومع ذلك لا تتوقع أن تأتي السماعات الجديدة مزودة بميزة إلغاء الضوضاء، ومن المحتمل أن يصل سعرها إلى 150 دولار.


AirTags ويمكن إطلاق Apple TV قريباً
من شبه المؤكد أن شركة آبل ستعلن عن AirTags التي طال انتظارها في الأشهر المقبلة، واستنادًا إلى التسريبات ستكون منافس أبل لـ Tile و Samsung Galaxy SmartTag، ويمكنك إرفاق AirTag بحقيبة يد أو محفظة للتأكد من أنه يمكنك العثور عليها في حالة فقدها.

هناك أيضًا فرصة جيدة لأن نحصل أخيرًا على جهاز Apple TV جديد تمامًا. وذكر تقرير بلومبيرج قبل بضعة أشهر أن طرازًا جديدًا من Apple TV 4K سيأتي مع جهاز تحكم عن بعد سيري تم تجديده والذي سيدعم ميزة "العثور على جهاز التحكم عن بُعد". ويقال أيضًا أن الجيل القادم من Apple TV قد يحتوي على معالج قوي من سلسلة A من أبل.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/27 الساعة 11:48