اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ديك يقتل رجلا بسكين ثم يهرب.. كيف فعل ذلك؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/02 الساعة 15:38
مدار الساعة,حادث,قانون,

مدار الساعة - ذكرت الشرطة المحلية في جنوب الهند، أن ديكا مزودا بسكين لمصارعة الديوك غير المشروعة في البلاد قتل صاحبه.

وكان الديك مزودا بسكين في ساقه استعدادا لمواجهة خصمه عندما ألحق إصابات خطيرة في فخذ الرجل أثناء محاولته الهرب، حسبما ذكرته وكالة "الأنباء الفرنسية" نقلا عن مسؤولي الشرطة.

وقال ضابط الشرطة المحلي بي جيفان، إن الضحية توفي متأثرا بفقدان الدم قبل أن يتمكن من الوصول إلى مستشفى في منطقة كاريمناجار بولاية تيلانجانا، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وأوضح جيفان أن الرجل كان من بين 16 شخصا نظموا مصارعة الديوك في قرية لوثونور عندما وقع الحادث الغريب، وتم احتجاز الديك لفترة وجيزة في مركز الشرطة المحلي قبل إرساله إلى مزرعة دواجن.

وتبحث الشرطة عن 15 شخصا آخرين متورطين في تنظيم القتال غير القانوني، حيث قد يواجهون اتهامات بالقتل غير العمد والمراهنة غير القانونية واستضافة مصارعة الديوك.

وتعد مصارعات الديوك محظورة، لكنها لا تزال شائعة في المناطق الريفية في ولايات تيلانجانا وأندرا براديش وكارناتاكا وأوديشا.

وتزود الديوك المرباة خصيصا للمصارعة، بسكاكين أو شفرات بطول 7.5 سم، وتقيد بأرجلها ويراهن اللاعبون على من سيفوز في المعركة العنيفة.

ويموت الآلاف من الديوك كل عام في المعارك التي تجتذب حشودا كبيرة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/02 الساعة 15:38