اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هبوط اضطراري لـ الخطوط التايلاندية أمام محكمة التفليسة.. لهذا السبب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/02 الساعة 15:52
مدار الساعة,كورونا,قانون,

مدار الساعة - قدمت شركة الطيران التايلاندية تاي إيروايز إنترناشيونال (شركة وطنية) إلى محكمة التفليسة التايلاندية، الثلاثاء، لإعادة هيكلة ديونها.

وتستعرض الشركة الوطنية التايلاندية خطة لإعادة جدولة ديونها كجزء من عملية إعادة هيكلة تتم بتكليف من المحكمة، جراء الخسائر الكبيرة التي لحقت بالشركة بفعل إجراءات الإغلاق العام للحد من فيروس كورونا.

وقال كيتيبونج أورابيباتانابونج المستشار القانوني لشركة الطيران، إنه تم تقديم الخطة إلى المسؤول الرسمي عن إدارة تفليسة الشركة بموجب أمر المحكمة، ليتم دعوة الدائنين للاجتماع بحلول مايو/أيار المقبل لإقرار الخطة، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.

ومن المقرر أن تعقد الشركة مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق من اليوم لإعلان تفاصيل الخطة، التي تستهدف الحصول على 1.65 مليار دولار كتمويل إضافي في إطار خطة إعادة جدولة الديون.

كانت محكمة الإفلاس في تايلاند قد قررت في مايو/أيار من العام الماضي قبول التماس إعادة هيكلة شركة الطيران التايلاندية المتعثرة تاي إيروايز إنترناشيونال.

يذكر أن تاي إيروايز هي شركة الطيران الوطنية في تايلاند، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة بانكوك، وتتخذ من مطار سوفارنابومي الدولي مركزاً لعملياتها، وتقدم الخطوط الجوية التايلاندية خدماتها لأكثر من 70 وجهة في آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية وأستراليا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/02 الساعة 15:52