مجموعة سدين العالمية تحتفل بمئوية الدولة



مجموعة سدين العالمية تحتفل بمئوية الدولة

مدار الساعة - أعلنت مجموعة سدين العالمية، ممثلة برئيس مجلس الإدارة المهندس هاني صلاح، إطلاق عدد من النشاطات احتفالا بمئوية الدولة الأردنية الخالدة.

وقالت المجموعة في تصريح صحفي، أن النشاطات تشمل عددا من البرامج الاحتفالية في مختلف الشركات والمؤسسات التعليمية التابعة للمجموعة.

وبينت المجموعة أن مختلف شركاتها العاملة في الأردن، من مقاولات وغيرها، إضافة إلى مدارس الميار الدولية، ستعمل على إقامة نشاطات واستضافة شخصيات وقامات وطنية لتسليط الضوء على مئوية الدولة، والإنجازات الكبيرة التي تحققت منذ تأسيس الوطن إلى يومنا هذا.

وبهذه المناسبة، عبر المهندس هاني صلاح عن خالص التهاني والتبريكات لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، أدام الله مجده وأعز ملكه، ولسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حفظهم الله ورعاهم، معربا عن أصدق آيات الولاء والانتماء للعرش الهاشمي ولثرى الأردن الطهور.

وبين أن مجموعة سدين كانت وستبقى في خدمة تطلعات جلالة الملك و ولي عهده الأمين، وستستمر على الدوام في دعم عجلة الاقتصاد والتنمية في الوطن.

وشدد رئيس مجلس إدارة مجموعة سدين العالمية على أن الأردن يخط اليوم و عبر مئويته، عنواناً جديداً لمستقبل أكثر إشراقا بعزم ووحدة قيادته الحكيمة وشعبه الأصيل.



التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة