اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بمشاركة أردنية لجنة مخدرات الأمم المتحدة تبدأ مؤتمرها السنوي الرابع والستون

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/14 الساعة 15:12
مدار الساعة,كورونا,الأردن,الاردن,

مدار الساعة - إنطلقت فعاليات المؤتمر السنوي الرابع والستون في العاصمة النمساوية فيينا في ظل ظروف جائحة كورونا وبمشاركة دولية واسىعة عبر تقنيات الاتصال المرئي.

حيث تشارك الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات هذا العام بتنظيم فعالية على هامش هذا الحدث الابرز و الأرفع والأعلى تخصصية على مستوى العالم، تحت عنوان : عواقب ترخيص مادة الحشيش على الشباب Consequences of Legalizing cannabis on youth.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعالية حظيت برعاية سعادة سفيرة الاردن في النمسا ورئيسة البعثة الدائمة في الامم المتحدة السفيرة ليناالحديد حيث افتتحت الجلسة وقدمت كلمتها الافتتاحية مشددة على اهمية دعم جهود لجنك المخدرات و استمرار التنسيق مع منظمات المجتمع المدني لبيان الأثر الحقيقي لفكرة ترخيص الحشيش.

وقد أدارالجلسة رئيس الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات الدكتور موسى داوودالطريفي حيث أكد بدوره على عواقب سلبية كبيرة في فئة الشباب بسبب تزايد عدد المتعاطين و انخفاض أعمارهم في الدول والمناطق التي تم ترخيص الحشيش فيها.

وتحدث في الفعالية كل من السيد محمد اتكو من تركيا، السيد احمد العطار من لبنان، الدكتور حمزة المعايطة من الأردن حيث قدمت كلمته المهندسة مرام حماد عضو الهيئة الإدارية للجمعية، والسيد هيثم التميمي من جمعية شفاء - الاردن، وبحضور ما يقارب ٩٦ مشارك ومشاركة في ٧٢ دولة.


و في نهاية الجلسة أكدت سعادة السفيرة لينا الحديد أهمية هذه الفعاليات و طالبت استمرار التعاون مقدمةً دعمها الكبير لتلك الجهود.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/14 الساعة 15:12