حملة رمضان الخير تنطلق من استديوهات ميلودي السبت المقبل بالتعاون مع جمعية الاكتفاء الخيرية



حملة رمضان الخير تنطلق من استديوهات  ميلودي السبت المقبل بالتعاون مع جمعية الاكتفاء الخيرية

مدار الساعة -  تعتزم إذاعة ميلودي الأردن تنظيم استديو مفتوح يوم السبت المقبل تحت شعار "حملة رمضان الخير " وبالتعاون مع مبادرات تنظمها وتشرف عليها جمعية الاكتفاء الخيرية والتي تغطي جميع محافظات المملكة تحت شعار "فطيبوا بها " . 

 
وتتضمن المبادرة اعداد وتوزيع وجبات طعام على الأسر المتعففة والايتام وعمال الوطن بواقع 1000 وجبة يومياً ، وتقديم كوبون الخير والذي يشمل طرود عائلية ، وسقيا (افضل الصدقة سقيا الماء) وترميم ( لترميم المنازل لمتضررة) ودعم ( للدعم النفسي للاشخاص الذين لايمتلكون قيمة الاستشارة وهم بإشد الحاجة لها ، وكسوة ( ملابس تسعد بها طفل صغير) وعيدية ( ترجع بها قلب يتيم) وفدوة ( ذبيحة لحم تذبح وتوزع ) . 
 
من جانبه قال محمد العفوري أحد الداعمين للجمعية ومبادراتها ، إن الفكرة جاءت تزامناً مع جائحة كورونا التي ساهمت بزيادة أعداد الفقر بين الناس ، لافتا أن شهر رمضان من الأشهر التي تكثر فيها التبرعات وتقديم المعونات وبناءا عليه فأن كل ما يقدم يتم اعطاؤه للمحتاجين دون النظر لأي اعتبارات كالجنس أو اللون أو الدين وغيرها .
 
وبين أن الدعومات التي تم تقديمها انقسمت مابين نقدية وعينية ، وتوصيلها يتم من خلال المتطوعين مباشرة لمستحقيها . 
 
فادي بطاح أحد المتطوعين في الجمعية قال إن فريقاً من جمعية الاكتفاء الخيرية سيتواجد في مقر اذاعة ميلودي لرصد اتصالات المتبرعين والمبالغ التي تبرعوا بها ولأي جهة ستذهب من خلال إعداد جداول مبرمة لهذه الغاية . 
 
وأوضح بطاح أن المبالغ ستوزع حسب الجهة التي سيختارها المتبرع ، أو ترك الأمر للجمعية والتي تختار بناءا على أسس معينة تحددها .
 
وتالياً الأرقام المعتمدة لإذاعة ميلودي والتي سيتم التواصل عليها ... 0791010000 - 065562888


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة