اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

‏‎في ذكرى وفاة جدي صالح النسور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/07 الساعة 10:52
وفاة,مدار الساعة,نعي,

مدار الساعة - في مثل هذا اليوم رحل عنا المرحوم بإذنه تعالى جدي صالح محمد النسور، قدوتي و معلمي الأول. كان -رحمه الله- يبهرني حضوره و شخصيته، كان حازماً مهيباً و خفيف الظل في الوقت نفسه، يحبه الناس و يحترمونه. جدي الحبيب لا يزال الناس يذكرون محاسنك كلما لقيتهم و يدعون لروحك بالرحمة و المغفرة، جدي الحبيب لم ننسك يوماً لا زلت في قلوبنا و في دعواتنا في

كل يوم و في كل صلاة، لم يؤلمني شيء في هذه الدنيا مثل ما آلمني فراقك ، و لكن هي سنة الحياة و إلى لقاء في جنة النعيم، لا فراق بعده ولا مرض ولا حزن.
‎اللهمّ إنّ جدي كان لكتابك تالياً، فشفّع فيه القرآن وارحمه من النّيران، واجعله يرتقي في الجنّة إلى آخر آية قرأها أو سمعها وآخر حرف تلاه.
‎اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب.
‎اللهمّ املأ قبره بالرّضا، و النّور، و الفسحة، و السّرور. اللهمّ انقله من مواطن الدّود، وضيق اللّحود، إلى جنّات الخلود. اللهمّ احشره مع أصحاب اليمين، واجعل تحيّته سلامٌ لك من أصحاب اليمين.
‎كل عام و قبرك نور ونعيم كل عام و رحمة الرحمن تظلك كل عام و دعائنا لك لا يفارق لساننا الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته.
أحفادك ….. عنهم
المهندس صالح رائد صالح النسور
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/07 الساعة 10:52